الجمعة 3 مايو 2024

لاعبو منتخب مصر يودعون كيروش في مطار القاهرة

لاعبو المنتخب يودعون كيروش

ملاعب الهلال7-2-2022 | 16:59

دار الهلال

حرص لاعبو المنتخب الوطني على توديع كارلوس كيروش، المدير الفني للفراعنة في صالة مطار القاهرة، وذلك بعد وصول البعثة من العاصمة الكاميرونية ياوندي.

ودخل لاعبو المنتخب الوطني في معسكر مغلق منذ نهاية شهر ديسمبر الماضي، وانتهى بنهاية يوم أمس الأحد، مع خوض نهائي كأس الأمم الأفريقية أمام السنغال.

وتوجه محمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيلا الإنجليزي أولًا إلى كيروش من أجل تحيته قبل الرحيل والسفر إلى إنجلترا، قبل أن يقوم بقية اللاعبين بالتوجه للمدرب البرتغالي.

من جهته، حرص كيروش البالغ من العمر 68 عامًا على تبادل التحية مع لاعبي المنتخب خلال الوداع، إذ من المُقرر أن يكون الالتقاء الثاني بهم في معسكر الاستعداد للمرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم منتصف شهر مارس القادم.

ووصلت بعثة المنتخب الوطني الأول إلى مطار القاهرة بعد ظهر اليوم، بعد رحلة دامت حوالي 5 ساعات، قادمة من الكاميرون، بعد انتهاء منافسات كأس الأمم الأفريقية.

وكان محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي قد تخلف عن بعثة المنتخب الوطني، حيث استقل طائرة خاصة نقلته من الكاميرون إلى إنجلترا.

يُذكر أن المنتخب الوطني كان قد خسر لقب كأس الأمم الأفريقية بعد الهزيمة في المباراة النهائية أمام السنغال بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، وذلك بعد التعادل السلبي في الأشواط الأصلية والإضافية، بالمباراة التي جرت على ملعب أوليمبي في العاصمة ياوندي.

Dr.Randa
Dr.Radwa