الجمعة 17 مايو 2024

اتحاد الكرة: طلبات كيروش «أوامر» للتأهل لكأس العالم

كيروش

ملاعب الهلال7-2-2022 | 17:15

دار الهلال

قال إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، حصل على فترة إجازة قصيرة، بعد نهاية بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

وخسر منتخب مصر لقب أمم إفريقيا، لصالح منتخب السنغال، بعد أن حسمت ركلات الترجيح المباراة النهائية لصالح أسود التيرانجا 4-2.

وأكد الكومي في تصريحات تلفزيونية لقناة (أون تايم سبورتس):" كل التحية والتقدير لأبطالنا، قدمنا بطولة كبيرة، كنا قريبيين من تحقيق اللقب ولكن قدر الله وما شاء فعل".

وأَضاف:" هناك مكاسب كبيرة من بطولة أمم إفريقيا، أهمها حب الناس والجماهير المصرية التي أصبحت تثق بأن لديها منتخب قوي مقاتل، ما يعني أننا نسير في الطريق الصحيح والقادم سيكون أفضل".

وأكمل:" كانت هناك حالة من الحزن سيطرت على اللاعبين بعد خسارة اللقب، وأمتدت بالوصول إلى فندق الإقامة، لأن الفوز بكأس إفريقيا، كان حلمًا لكل اللاعبين المتواجدين".

وواصل:" عقدنا جلسة مع اللاعبين بعد نهاية المباراة، للشد من أزرهم ومطالبتهم بالتركيز على حلم الصعود لكأس العالم".

وأوضح:" كيروش مدرب دؤوب جدا ومنظم، لا يكل ولا يمل منظم جدا في عمله، لديه القدرة على العمل لأكثر من 16 ساعة".

وتابع:" لدينا مباراتين أمام بطل القارة منافس كبير وعنيد، لزم يكون في استعداد جيد هيكون في اجتماع مع الجهاز الفني وهينضم لمجلس ادارة الاتحاد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية للتنسيق بين الرابطة والاتحاد، حول أجندة المنتخب لمباراتي السنغال".

وأتم:" سنعقد جلسة مع كيروش بعد نهاية فترة إجازته، سيكون هناك تنسيق كامل وفقًا لرؤيته، وكل طلباته رهن إشارة، لتحقيق حلم الوصول إلى المونديال".