الثلاثاء 28 مايو 2024

تناول 4 زجاجات خمر.. معملة تغرى تلميذًا بـ«علاقة غير شرعية» فى حفل تخرج

معلمة

عرب وعالم7-2-2022 | 19:32

شروق صبري

معروف أن المعلم قيمة وقامة لا يمكن أن يجهلها أي إنسان حتى إنه من قال إنه يتم الإنحاء للمعلم إجلال واحتراما لما يقوم به حيث إنه يبنى أمة، لكن يبدو أن قيمة المعلم لم تكن في محلها في كثير من الأحيان، حيث ادعى طالب ثانوي أنه أقام علاقة جسدية مع مدرسة التربية البدنية الخاصة به بعد أن شرب النبيذ في حفلة تخرجه بالمدرسة.

وقدم التلميذ، أدلة تتعلق بقائمة من الادعاءات الموجهة ضد المعلمة ميليسا تويدي التي تبلغ من العمر 23 عامًا، حيث شاركت احتفالات التلاميذ في ملهى «SWG3» الليلي في  مدينة جلاسكو  الاسكوتلندية، قبل العودة معهم إلى فندق Premier في يونيو 2017.

ويُزعم أن مدرسة التربية البدنية السابقة في مدرسة جلينيفر الثانوية، رقصت بشكل غير لائق مع التلاميذ قبل النوم مع أحد التلاميذ الذي كان يبلغ من العمر 18 عامًا، وأخبر التلميذ اليوم مجلس التدريس العام في اسكتلندا (GTCS) أنه "يشعر بالأسف" لأن الآنسة تويدي، 27 عامًا حاليا، تخضع للتحقيق بشأن الحدث.

ومع ذلك، اعترف في بيان له، بتقبيل الآنسة تويدي في غرفة فندق قبل النزول إلى الطابق السفلي إلى غرفته بالفندق وإقامة علاقة جسدية  معها، وكشف التلميذ عن كيفية تناوله لثلاثة أو أربعة زجاجات نبيذ، وبعض المشروبات الروحية، قبل ممارسة العلاقة مع الآنسة تويدي في غرفته بالفندق.

وأشارت تقارير إلى أن الآنسة تويدي، التي تعيش الآن في دولة عربية وتعمل مدرس يوجا، بقيت ليلتها في الغرفة قبل أن تغادر حوالي الساعة 8 صباحًا في اليوم التالي، وتحدث التلميذ  في جلسة استماع  قائلاً: "لم يكن لدينا أي تعاملات قبل الحفلة الراقصة، ولم تكن هناك علاقات من قبل".

تواجه الآنسة تويدي شطبها من السجل من قبل مجلس التدريس العام في اسكتلندا (GTCS) بعد هذه المزاعم.

وجاء في التحقيقات أنه: "بين 7 يونيو 2017 و 8 يونيو 2017 ، أثناء العمل لدى مجلس رينفروشاير كمدرس للتربية البدنية في مدرسة غلينيفر الثانوية، في الحفلة التخرجية وبعد ذلك مباشرة، رقصت تويدي  بشكل غير لائق مع التلاميذ أثناء الحفلة ، بما في ذلك إجراء اتصال جسدي غير لائق أثناء الرقص معهم في الملهي الليلي SWG3 في غلاسكو.

وقبلت تلميذ في الفندق الذي كان يقيم فيه التلاميذ ليلاً، وهو فندق بريمير وانخرطت في جماع جسدي مع التلميذ بعد حفلة التخرج، وتصرفت بطريقة غير لائقة في غرفة فندق بريمير عن طريق شرب الكحول.