الخميس 20 يونيو 2024

أحمد داود عن سبب مشاركته في «SUITS بالعربي»: «علشان بطولة اتنين رجالة»

أحمد داود

فن7-2-2022 | 19:14

حسام يونس

كشف الفنان أحمد داوود عن سبب مشاركته في "SUITS بالعربي"، المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2022، مؤكدا أن البطولة الرجالية للعمل هي كلمة السر الرئيسية.

وقال "داوود" – الذى انضم حديثًا لفريق العمل - في بيان صحفي: "اللي عاجبني في المسلسل إنه بطولة رجلين، يعني أنت دايمًا متعود أن المسلسلات راجل وست أو ست وراجل، لكن ده بطولة اثنين رجالة، فهي حاجة غربية بالنسبة لي وأول مرة أعملها، وكمان دور مايك مستفز جدًا لأي ممثل."

وعن الشخصية التي يجسدها خلال أحدث المسلسل، قال: "أنا بعمل دور آدم منصور واللي بيميزه أنه عنده تناقضات كتير وفرص بتروح وتيجي".

ويشار إلى أن مسلسل "suits بالعربى" من بطولة آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار ورشة محمد أمين راضى وإخراج مريم أحمدى، وإنتاج طارق الجنایني المؤسس والرئیس التنفیذي لشركة "تي فیجن للإنتاج الإعلامي TVision".

"Suits" مسلسل أمريكى تم عرض أول موسم له عام 2011 تدور أحداثه حول "مايك روس"، الشاب الذكى الطموح الذى لم يكمل دراسته الجامعية، إلا أن المصادفة تشاء أن ينجح فى كسب ثقة المحامى الشهير "هارفى سبيكتر"، فيقوم الأخير بتعينه مساعدًا له فى الشركة الكبيرة التى يعمل بها، رغم المخاطر الشديدة التى قد يتعرض لها الاثنان لو انكشف أمر مايك واتضح أنه ليس خريج جامعة هارفارد.

وتعد هذه هي المرة الأولى التى تحصل فیھا "المتحدة للخدمات الإعلامیة UMS" على حقوق بث نسخة مصریة من واحدة من أفضل المسلسلات الأمریكیة والذي ستعرضها للجمھور المصري على قنواتھا التلفزیونیة وتطبیق."Watchit"