الأربعاء 26 يونيو 2024

موسيماني: أحلم بالاستمرار مع الأهلى حتى أكون أسطورة مثل جوزيه

موسيماني و جوزيه

ملاعب الهلال7-2-2022 | 20:25

مصطفى القصص

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه يحلم بالاستمرار سنين وسنين، حتى يصبح  أسطورة لدى الجماهير مثل مانويل جوزيه، الذي حقق 4 بطولات دوري أبطال إفريقيا في 7 سنوات.

وقال المدرب الجنوب إفريقي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة بالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقرر لها غدًا، إنه يتمنى أن يقضي نفس السبع سنوات، مشيرا إلى أنه أمر صعب جدا يسعى إليه، لأن النادي الأهلي كبير جدا لكنه يجتهد دائما حتى أكون على هذا القدر من التواضع.

وعن المدربين البرازيليين، قال موسيماني: تعلمت من كارلوس ألبرتو بيريرا المدرب البرازيلي الكثير وبعض الخطط التي أؤديها حتى الآن هي منه، وحينما أحاول أن أشكره دائما يبدي تواضعا كبيرا، وهذا ما يعني أن المدرب لا بد وأن يتواضع طوال الوقت.

 أضاف بيتسو: إن مباراة بالميراس البرازيلي صعبة على الفريقين وإن الأهلي سبق وحقق الفوز على الفريق البرازيلي بضربات الترجيح في نسخة البطولة العام الماضي، وهو ما يشير إلى قوة الفريقين سواء في العام الماضي أو الحالي، مؤكدا أن الاهلي وبالميراس بطلا قارتيهما للمرة الثانية على التوالي، وهو ما يدل على قوة وصعوبة المواجهة التى تجمعهما غدا.