الأربعاء 29 مايو 2024

ريهام عبدالغفور عن زواجها من شريف الشوبكي: قصة حب مستحيلة (فيديو)

ريهام عبدالغفور

فن7-2-2022 | 23:01

حسام يونس

كشفت الفنانة ريهام عبدالغفور، عن تفاصيل قصة الحب التي جمعتها بزوجها شريف الشوبكي،  خلال لقائها مع الفنانة يسرا في برنامجها كلام في الحب المذاع عبر شاشة MBC1.

وقالت ريهام عبد الغفور: "قصة الحب بيني وبين زوجي شريف كانت غير متوقعة بالمرة، وجاءت بعد تجربة صعبة؛ لأني تزوجت بعمر الـ 22 عاما قبل معرفتي بـ شريف".

وتابعت ريهام عبد الغفور: "أنجبت من زوجي الأول ابني يوسف، وطلقت منه بعمر الـ 26 عاما، وبعد طلاقي قررت ألا أتزوج مرة أخرى، ولكن جمعني القدر بـ زوجي الحالي شريف بطريقة غريبة، هو كان خاطب وكنا في عالمين مختلفين ولقائنا كان مستحيلا، وشريف أعجب بي بعد رؤيته لي في مسلسل "فارس بلا جواد"، وقال إنه سوف يتزوجني وهذا الموقف كان قبل 5 سنوات من معرفته بي على أرض الواقع".

واختتمت ريهام عبد الغفور قائلة: "وبعد مرور العديد من السنوات، تغيرت حياتنا أنا وشريف وجمعنا القدر، حيث تقابلنا صدفة بمنزل أحد الأصدقاء ومن هنا بدأت قصة حبنا".

يذكر أن الفنان ريهام عبدالغفور، خاصت السباق الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "قصر النيل"، حيث جسدت دور "عايدة - زوجة نبيل"، وتدور أحداث العمل في إطار التشويق والإثارة، حول حياة كاميليا التي يُقتل والدها بعد شجاره مع الأرستقراطي فهمي السيوفي أثناء طفولتها، وتعود كاميليا بعد سنوات للانتقام من أبناء عائلة السيوفي.


"قصر النيل" من بطولة: دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، صلاح عبد الله، نبيل عيسي، احمد خالد صالح،  ناردين فرج، محمد حاتم، احمد مجدي،  محمد محمود عبد العزيز، تامر ضياء،  عمر السعيد، سامي مغاوري،  فاطمة عادل،  محمود البزاوي، مريم خشت، صبري فواز، مصطفي حشيش،  تاليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج خالد مرعي.