الإثنين 20 مايو 2024

أبو جبل عن تألقه فى أمم إفريقيا: «ترتيب ربنا مافيش أحسن منه»

أبو جبل

ملاعب الهلال7-2-2022 | 23:10

حامد محمود

قال محمد أبو جبل حارس منتخب مصر، خلال حديثه عن سر تألقه في بطولة أمم إفريقيا، إنه طوال البطولة دأب على قول: " ترتيب ربنا مافيش أحسن منه".

وأكد في لقائه مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "لو حسبتها بالورقة والقلم ما كنتش تألقت.. فبحمد ربنا على ترتيبه اللي حصل إحنا عدينا بمواقف صعبة جدًا كمية إصابات وعقات وظروف صعبة".

وأضاف: "يمكن الظروف اللي خليتنا أقوى وقدرنا نجتاز ماتش ورا التاني لحد ما ربنا كرمنا بوصولنا للمباراة النهائية".

وأوضح أبو جبل في بداية لقائه، إن نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، قال له إن ساديو ماني نجم منتخب السينغال سيسدد ضربة الجزاء باتجاه اليمين، كما أشار إلى أنه رد على صلاح وقال له: "أنا مذاكره كويس وعارف ان هيشوط يمين"، مضيفًا: "صلاح لما حط ايده على فمه قال لي ساديو ماني هيجي ورايا دلوقتي وأنا قولت له خلاص ده جه".

وأضاف: "ساديو قال لي أنا هشوط يسار.. وصلاح قال له هنشوف (أبو جبل) هيعاقبك"، مشيرًا إلى أن ساديو ماني سدد الضربة يمين كما قال محمد صلاح.

وقال أبو جبل، إن زجاجة المياه التي حيرت العالم، سجل عليها أسماء لاعبي منتخب الكاميرون الذين سيسددون ضربات الترجيح، ولفت الانتباه إلى أن عصام الحضرى مدرب حراس المنتخب هو صاحب الفكرة.

وأضاف أن الأوراق الملصقة على الزجاجة شملت كل تفصيلة حتى وإن كانت صغيرة تتعلق باللاعب والاتجاهات المحببة لديه لتسديد الضربة، كما أشار نجم المنتخب الوطني، إلى أن الجهاز الفني على قدر عال من الحرفية، واهتم بكل تفصيلة في الملعب لتحقيق الفوز على الخصم.