الثلاثاء 21 مايو 2024

أبو جبل عن فوز ميندي بأحسن حارس فى أمم إفريقيا: «مش هتفرق بعد خسارة البطولة»

أبو جبل وميندي

ملاعب الهلال7-2-2022 | 23:33

حامد محمود

قال محمد أبو جبل حارس منتخب مصر، في أول تعليق له على فوز إدوارد ميندي بأحسن حارس بأمم إفريقيا، قائلًا: "أنا بالنسبة لي حتى لو كسبت لقب أحسن حارس في البطولة مش هيفرق معايا علشان إحنا خسرنا البطولة".

وأكد "أبو جبل" في لقائه مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر" أنه كان حزين جدًا لرؤيته نظرات الأسى في عيون زملائه بعد هزيمة المنتخب أمام السينغال لن تجعل لأي ألقاب شخصية أهمية.

وأوضح أنه تابع تعليقات الناس على تويتر ولمس حملة التضامن معه والوقوف في صفه والتأكيد على أحقيته بلقب أحسن حارس في البطولة"، كما أكد أنه بحسب الإحصائيات أنه أفضل من مينيدي، ويتفوق عليه في جميع المباريات التي لعبها.

وأوضح أبو جبل في بداية لقائه، إن نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، قال له إن ساديو ماني نجم منتخب السينغال سيسدد ضربة الجزاء باتجاه اليمين، كما أشار إلى أنه رد على صلاح وقال له: "أنا مذاكره كويس وعارف ان هيشوط يمين"، مضيفًا: "صلاح لما حط ايده على فمه قال لي ساديو ماني هيجي ورايا دلوقتي وأنا قولت له خلاص ده جه".

وأضاف: "ساديو قال لي أنا هشوط يسار.. وصلاح قال له هنشوف (أبو جبل) هيعاقبك"، مشيرًا إلى أن ساديو ماني سدد الضربة يمين كما قال محمد صلاح.

وقال أبو جبل، إن زجاجة المياه التي حيرت العالم، سجل عليها أسماء لاعبي منتخب الكاميرون الذين سيسددون ضربات الترجيح، ولفت الانتباه إلى أن عصام الحضرى مدرب حراس المنتخب هو صاحب الفكرة.

وأضاف أن الأوراق الملصقة على الزجاجة شملت كل تفصيلة حتى وإن كانت صغيرة تتعلق باللاعب والاتجاهات المحببة لديه لتسديد الضربة، كما أشار نجم المنتخب الوطني، إلى أن الجهاز الفني على قدر عال من الحرفية، واهتم بكل تفصيلة في الملعب لتحقيق الفوز على الخصم.