الثلاثاء 28 مايو 2024

ميريام فارس: الرقص موهبة من عند الله ولن أتخلى عنها (فيديو)

ميريام فارس

فن8-2-2022 | 14:15

منار بسطاوي

صرحت الفنانة ميريام فارس بأنها كثيرًا ما وجهت لها العديد من الانتقادات في بداية مشوارها الفني، بسبب الراقص التي تؤديه بحفلاتها الغنائية أو في كليباتها، وأشارت إلى أن البعض رأى أنها ليست بحاجة لتأدية استعراضات راقصة، ولا بد أن تكتفي بالغناء فقط.

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج "the insider بالعربي" عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" فيديو اللقاء مع الفنانة ميريام فارس، وقالت به: "كانوا بيقولولي إننا لما نرقص يعني ذلك إننا نحاول أن نغطي عن نقص في موهبتنا".

وتابعت ميريام فارس أن الجمهور كان لا يستطيع استيعاب أن الرقص يعد موهبة من عند الله على حد تصريحها، وأنه مثله مثل موهبة الصوت التي منحها الله لها، وأكدت أنها تفضل أن تقدم الإثنين معًا، وأنها ترفض أن تفعل شئ غير ذلك.

وأحيت الفنانة ميريام فارس أحدث حفلاتها الغنائية مساء الأحد الماضي، على مسرح "إكسبو دبي 2020" بالإمارات، واستطاعت أن تلفت الأنظار حولها بما قدمته خلال الحفل من عدد من الأغاني مع عدد من الاستعراضات.

وكشفت ميريام فارس من قبل عن رأيها في قضايا المرأة اللبنانية المجحفة، وقالت: "لا يزال أمام المرأة اللبنانيّة أشواط كثيرة لتحقّق تعادلاً مع الرجل في لبنان، ولكن من أهم الأمور التي أعتقد أنّها تظلمها هي أنّها لا تتمكّن من إعطاء جنسيتها لأطفالها، وهذا ظلم بحقّها، وظلم بحقّ الأطفال".