الثلاثاء 14 مايو 2024

هربا من عنكبوت.. سيدة تصاب بجرح غائر من «كعب جزمة»

صورة تعبيريه

الهلال لايت 9-2-2022 | 02:03

ميادة عبد الناصر

في واقعة طريفة ومؤلمة في الوقت ذاته، دخلت شابة المستشفى بعد أن ضربت قدمها بكعب عالٍ لحذاء يبلغ طوله 7 سم أثناء محاولتها الفرار من عنكبوت.

وبحسب موقع «ذا صن» البريطاني، كانت أليسا لامبرت، البالغة من العمر 25 عامًا، في غرفة نوم منزلها في سيدني عندما لاحظت عنكبوت كبير على السقف، وسرعان ما جلبت بعض رذاذ الحشرات ثم وقفت على سريرها لتقترب قدر الإمكان حيث قضت على الآفة.

ولكن أثناء رشها، اندفع العنكبوت نحوها وقفز بخوف من على المرتبة، وهبطت مباشرة فوق كعب طائش ملقى على الأرض، وقالت الفتاة «لقد شعرت بالخوف» وصرخت في وجه زميلتي في المنزل واستدعت سيارة إسعاف وكنت في حالة صدمة شديدة وأرتجف ثم بدأ الألم يستقر.

  قالت لامبرت إنها طلبت في البداية من زميلتها في المنزل إزالة الكعب البالغ 1.5 سم من قدمها ، ولكنها لم تستطيع وبمجرد وصول المسعفين ، تم لف قدمها لتثبيت الحذاء في مكانه أثناء حملها في الطابق السفلي وتحميلها في سيارة الإسعاف قبل نقلها للمستشفى وهناك أجرى الأطباء أشعة سينية واكتشفوا أن 4.5 سم من الكعب مغروسة في قدمها اليسرى وقالت كان الجميع في المستشفى مندهشين للغاية لدرجة أنني تمكنت من ثقب قدمي بكعب بهذه السماكة.

  تم وضع السيدة لامبرت على المورفين للتعامل مع الألم وخضعت لعملية جراحية في وقت لاحق من تلك الليلة لإزالة الكعب.

  بعد أسبوعين، تحسنت السيدة لامبرت جيدًا وتمت إزالة غرزها خلال زيارة المستشفى يوم وتم نزع عنها عكازيها في وقت لاحق من هذا الأسبوع وستتمكن من البدء في المشي مرة أخرى.

  وقالت: «عندما تلقيت الأخبار عن التعافي ومدى سرعته ، كنت على وشك البكاء من السعادة فقد اعتقدت أنها ستكون رحلة طويلة وبعد عودتها إلى المنزل ، شعرت السيدة لامبرت بالسعادة لاكتشاف أن جهودها لم تذهب سدى وأن العنكبوت قد مات متأثرا بجراحه خلال معركتهما وعلى الرغم من محنتها الرهيبة ، تمكنت لامبرت من رؤية الجانب المضحك من الموقف غير العادي وقالت:لقد كان الجرح مرحا».

Dr.Radwa
Egypt Air