الإثنين 29 ابريل 2024

رانيا محمود ياسين عن عودة شيرين لزوجها حسام حبيب: «أخبار تفرح»

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

فن9-2-2022 | 10:11

حسام يونس

عبرت الفنانة رانيا محمود ياسين، عن سعادتها بعودة الفنانة شيرين عبدالوهاب إلى زوجها الفنان حسام حبيب.

ونشرت رانيا، صورة تجمع الثنائي معًا، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت قائلة: "الواحد بيفرح لما بيلقي اخبار تفرح علي فيس بوك كفايا اخبار وحورات مقرفه الحمد الله".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Rania Yassin (@raniayassin10)

كان منظم الحفلات يوسف دندش، كشف عن عودة شيرين إلى زوجها الفنان حسام حبيب، بعد شهرين من انفصالهما.

وقال يوسف دندش، الذي قام بتنظيم حفل شيرين الأخير، في تصريحات صحفية، إن شيرين عادت لزوجها حسام حبيب، كاشفا بأنه علم ذلك حين ما أجرى اتصالا مؤخرا بشيرين وفوجئ برد حسام عليه.

وفي وقت سابق، قدّمت شيرين عبدالوهاب، تعازيها إلى طليقها المطرب حسام حبيب، في وفاة جدته، حيث وصفتها بـ «العزيزة» على قلبها.

وكتبت شيرين عبر خاصية القصص المصورة على موقع «إنستجرام»: «بسم الله الرحمن الرحيم.. يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي.. صدق الله العظيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. ببالغ الحزن ننعى وفاة المرحومة الغالية جدًا إلى قلبي وجدتي الغالية.. جدة حسام حبيب».

وكانت شيرين أنهت الجدل المثار حول انفصالها عن حسام حبيب، في بيان رسمي أعلنت من خلاله أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن الأسباب تخصها وحدها ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية.

وأشارت إلى أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصًا أنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشيء، وتنتوي العودة بقوة على الساحة خلال الفترة المقبلة، حيث إن لديها مشروعات فنية كثيرة تستعد لها، لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربي.

Dr.Randa
Dr.Radwa