الجمعة 10 مايو 2024

شيرين ليست الأولى.. فنانون أعلنوا انفصالهم لترويج أعمالهم

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

فن9-2-2022 | 11:57

منار بسطاوي

تسببت شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب في جدل كبير خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن كشف منظم الحفلات يوسف دندش عن عودة علاقتهما مرة أخرى، عقب انفصال دام لما يقرب من شهرين، وتصالحهما، وتسوية خلافاتهما.

وصرح المستشار حلمي بكر من قبل عن توقعاته بعودة شيرين عبد الوهاب لزوجها حسام حبيب، مشيرًا إلى أنها تفعل ذلك من أجل إثارة الجدل، وتحقيق النجاح لأحدث ألبوماتها الغنائية، والذي طرحته عقب إعلان انفصالها مباشرة.

ولم يكن شيرين عبد الوهاب، وحسام حبيب هما أول من يثيرا الجدل قبل طرح أي أعمال لهما، بل هناك عدد من الفنانين الآخرين الذين فعلوا ذلك، وهو ما سنرصده في السطور التالية.

تامر حسني وبسمة بوسيل

أعلنت الفنانة المغربية بسمة بوسيل من قبل، انفصالها عن زوجها تامر حسني، وهذا الأمر تسبب في جدل كبير حيتها، عندما نشرت بسمة بوسيل عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" منشورًا تؤكد به انفصالها، بعد تداول بعض الفيديوهات غير اللائقة لزوجها من أحد الحفلات على حد تصريحها، الأمر الذي تسبب في حيرة وصدمة لجمهور الثنائي.

وبعد ساعات قليلة من إعلان بسمة لخبر الانفصال، أعلن تامر حسني تراجعهما عن هذا الأمر، مؤكدًا حبه الشديد لها، وعلقت بسمة بعدها بحبها الشديد له، وهو الأمر الذي أثار دهشة الجمهور، بسبب إثارتهما للجدل عبر السوشيال ميديا، وتزامن ذلك مع طرح تامر حسني لألبوم "خليك فولاذي"، وساعد على تحقيق نجاح أكبر للألبوم.

منة عرفة ومحمود المهدي

تداولت بعض الأنباء من قبل التي تفيد بانفصال الفنانة منة عرفة عن زوجها محمود المهدي، وأفادت الأنباء بأن الأخير اضطر لذلك بعد رفضه أحد المشاهد التي تجمع بين زوجته ومحمد نجاتي، خلال تصوير مسلسل "فيلا 101"، والذي كان يجسد به الأخير دور شقيق منة.

وبعدها أعلن محمود المهدي، أنه بالفعل حدث خلاف على أحد المشاهد في كواليس تصوير مسلسل "فيلا 101"، حيث أن كان من المفترض أن يحمل الفنان محمد نجاتي للفنانة منة عرفة، خلال أحداث المسلسل، بعد تعرضها لأزمة صحية، وأشار محمود أنه رفض تصوير منة لذلك المشهد وهو ما تسبب في الخلاف، ولكن سرعان ما تغلب على هذا الأمر، وتسبب ذلك في مشاهدة الجمهور بشكل أكبر للمسلس بعد عرضه، من أجل الحكم على العمل، ومشاهدة أسباب الخلاف.

Dr.Radwa
Egypt Air