الجمعة 10 مايو 2024

اعتراف بالحب ونعي الجدة .. كيف مهدت شيرين عودتها لـ حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

فن9-2-2022 | 13:10

منار بسطاوي

تسبب الثنائي شيرين عبد الوهاب، وزوجها الفنان حسام حبيب في جدل كبير بالساعات الماضية، وذلك بعد تصريحات منظم الحفلات يوسف دندش، والتي تفيد بعودة الثنائي لبعضهما البعض، بعد انفصال دام لما يقرب من شهرين.

وأشار دندش إلى أن القصة بدأت عقب إجرائه مكالمة هاتفية للأولى ليفاجأ برد الأخير عليه، ولكن إلى الآن التزم الثنائي الصمت، ولم يعلق أيًا منهما على هذا الأمر بالتأكيد أو النفي.

وبالرغم من الجدل الذي تسبب فيه الثنائي شيرين عبد الوهاب، وحسام حبيب بعد انفصالهما، وتأكيد الأولى على صعوبة عودتهما مرة أخرى، إلا أن هنالك بعض المؤشرات التي مهدت لعودة الثنائي مرة أخرى لبعضهما البعض، والتي سنرصد أبرزها في السطور التالية.

شيرين تكشف عن حبها لحسام

وكشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب في تصريحاتها السابقة مع الإعلامي عمرو أديب،  بعد انفصالها عن أنها لازالت تحب الفنان حسام حبيب بالرغم من طلاقهما، حيث قالت: "لسه بحبه"، الأمر الذي تسبب في دهشة كبيرة للجمهور حينها، وأيضًا للإعلامي عمرو أديب، ليرد عليها قائلًا: "يا ست أنا معنديش شعر ما أنتي عارفة.. أنا شعري مش موجود"، وأشار العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن أن هذا يعد مبادرة للتصالح من قبل شيرين.

شيرين تنعي جدة حسام حبيب

وإلى جانب ذلك تقدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب بالتعازي للفنان حسام حبيب أيضًا بعد انفصالهما، وذلك لوفاة جدة الأخير، وأكدت على حبها الشديد للفقيدة، وأشارت على أنها تضعها في مكانة جدتها، ونشرت شيرين عبر صفحاتها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي منشورًا قائلة: "بسم الله الرحمن الرحيم.. يا أيتها النفس المطمئنة.. ارجعي إلى ربك راضية مرضية.. فادخلي في عبادي وادخلي جنتي.. صدق الله العظيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. ببالغ الحزن تنعى وفاة المرحومة الغالية جدًا إلى قلبي وجدتي الغالية.. جدة حسام حبيب"، وهو الأمر الذي أدهش العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

Dr.Radwa
Egypt Air