الجمعة 10 مايو 2024

يا خسارة الشعرتين | مواقع التواصل تشتعل بـ السخرية من شيرين .. شاهد

شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب

الهلال لايت 9-2-2022 | 13:12

إيمان علي

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بخبر عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى زوجها حسام حبيب بعد انفصال دام قرابة الشهرين، وذلك وفقًا لما أعلنه المنتج الفني يوسف دندش.

وقابل الجمهور الخبر بالسخرية والتعليقات الطريفة وبخاصة أن شيرين أطلقت العديد من التصريحات خلال الفترة الماضية، انتقدت فيها حسام وأسرته واتهمته بالعديد من الاتهامات.

وتصدر هاشتاجا "شيرين عبد الوهاب" و"حسام حبيب" قائمة الأكثر تداولًا عبر تويتر، وكتب الجمهور العديد من التعليقات الطريفة ومنها :" سيدنا القماص مبقاش قماص"، و"طب والشعريتين اللى اتحلقو ذنبهم ايه"، و"و كان لزومة ايه تحلقي شعرك و انا فوقت و ادعولي لما انتي هترجعي بتدخلينا معاكي ليه!!"، و"مهو مكنش ينفع احلق شعري كدا علطول"، و"يخسارة الفلوس إللي دفعتها للحلاق".

وكان المنتج الفني يوسف دندش قد أعلن عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب، بعد تصفية الخلافات التي وقعت بينهما الفترة السابقة، موضحًا أنه علم ذلك حين ما أجرى اتصالا مؤخرا بشيرين وفوجئ برد حسام حبيب عليه.

ووجه دندش مباركته وتحيته لهما على تصالحهما، واصفهما بالصديقين العزيزين، ونفى الأخبار المتداولة حول أنه يعمل مدير أعمال للفنانة شيرين عبدالوهاب، مؤكدا أن ما يربطهما هو صداقة واحترام متبادل، خاصة أنه يعتز بالتعاون معها كمنظم حفلات فقط.

وفي وقت سابق، الفنانة شيرين عبد الوهاب أعلنت انفصالها عن زوجها حسام حبيب، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية، وأن الانفصال حدث فى هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب، وكل ما ورد من أخبار فى هذا الشأن لا أساس له من الصحة وأنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب أعلنت عودتها إلى ساحة الفن، قائلًة: أنا رجعت خلاص وجاهزة ومش هخلي حاجة تعطلني، كل خسارة وليها تمن.. أنا دلوقتي ببني شيرين جديدة مش محتلة ومش مستعبدة.. ولا هقبل أكون كده تاني".

وطرحت أغنية «سيدنا القماص» التي أثارت جدلا واسعا نتيجة لكلماتها الجريئة، إذ صرحت شيرين عبد الوهاب أن كلمات الأغنية تعبر عن حالها.

وتقول كلمات الأغنية "سيدنا القماص اللي بيزعل ويشهد ناس.. قال بسم النبي حارسه وصاينه عامل حساس رافع مناخيره لفوق والباقي يولع بالجاز.. ولا عنده عزيز ولا غالي ولا بيعز عزاز"


Dr.Radwa
Egypt Air