الخميس 16 مايو 2024

أول رد من عمرو سلامة على منح «برا المنهج» 7 جوائز بمهرجان «جمعية الفيلم»

بوستر فيلم برا المنهج

فن9-2-2022 | 20:54

حسام يونس

وجه المخرج عمرو سلامة، رسالة شكر لإدارة مهرجان جمعية الفيلم السنوي، في دورته الاستثنائية الـ 47 و48، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتب عمرو سلامة، قائلًا: " شكرا لمهرجان جمعية الفيلم السنوي لحصول فيلم (برا المنهج) على سبعة جوائز!!!، شكرا لشركة الإنتاج والممثلين وكل طاقم عمل الفيلم".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Amr Salama (@amrmsalama)

وحصد فيلم "برا المنهج"، 7 جوائز، وهم جائزة أفضل فيلم للمنتجة شاهيناز العقاد، وأفضل مخرج لـ عمرو سلامة، وأفضل ممثل أول للفنان ماجدي الكدواني، وأفضل ممثل دور ثاني دينا ماهر، وأفضل سيناريو لـ عمرو سلامة وخالد دياب، أفضل ديكور لـ علي حسام، وأفضل بوستر لـ شركة MAD solutions.

فيلم "برا المنهج" من بطولة: ماجد الكدواني بالاشتراك مع روبي والطفل عمر الشريف وأسماء أبو اليزيد وأحمد خالد صالح ودنيا ماهر ومدير التصوير أحمد بشاري "شيكو"، والعمل قصة وإخراج عمرو سلامة وسيناريو وحوار خالد دياب وعمرو سلامة.

و"برا المنهج" دراما تمس القلب عن "نور" الطفل اليتيم الذي يبلغ من العمر 13 سنة، ويحاول اكتساب احترام زملائه من خلال دخول منزل مهجور أمام المدرسة يخاف الأولاد المرور بقربه ليكتشف أن رجلا عجوزا يسكنه ويعيش هناك مختبئاً من العالم وتنشأ صداقة وعلاقة تربوية بين الصبي والرجل العجوز ما يدفع بهما إلى رحلة لاكتشاف الذات.