الأحد 5 مايو 2024

أحمد السبكي يحدد موعد طرح فيلم «مستر إكس» لـ أحمد فهمي

أحمد السبكي

فن9-2-2022 | 21:53

حسام يونس

أعلن المنتج أحمد السبكي، دخول فيلمه الجديد "مستر إكس"، ضمن منافسات موسم الصيف 2022، في دور العرض السينمائية.

ونشر أحمد السبكي، صورة البوستر الرسمي للفيلم، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "البوستر التشويقي لفيلم مستر Ex النجم أحمد فهمي.. صيف ٢٠٢٢.. إنتاج: أحمد السبكي، فكرة: محمد سويلم - فادي ابو السعود، قصة : أماني التونسي، سيناريو وحوار : احمد عبد الوهاب - امجد الشرقاوي، إخراج : احمد رشيد".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmed El Sobky - احمد السبكى (@ahmedelsoobky)

وظهر أحمد فهمي، في البوسترالرسمي لفيلم "مستر إكس"، بمفرده جالسا فوق سيارة حمراء، بينما تحاصره 5 فتيات يشهرن الأسلحة في وجهه.

وكان الفنان أحمد فهمي، منذ حوالي شهرين، تعاقد على فيلم "مستر إكس" مع المنتج أحمد السبكي، وصرح وقتها، أن كتابة السيناريو استغرقت عام كامل، كما شهدت العديد من جلسات التحضير مع المخرج محمد رشيد، بسبب أحداثه التي تدور بين مصر وإسبانيا.

ويشار إلى أن فيلم "مستر إكس" من فكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، وكتبت القصة أماني التونسي، سيناريو وحوار أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، ومن إخراج محمد رشيد، وإنتاج أحمد السبكي.

ويعرض للمنتج أحمد السبكي، حاليًا في السينمات، فيلم "قمر 14"، الذي انطلق عرضه بدور العرض يوم 12 يناير الماضي، وتدور أحداث الفيلم حين يعتلي قمر ليلة 14 سماء مصر، فنشهد تحت ضيائه عدة علاقات عاطفية تحاول الصمود والنجاح؛ حيث يصطدم أصحابها بمحظورات مختلفة يفرضها عليهم المجتمع، لتعوق علاقاتهم وتهددها بالفشل. فيحاول أبطالنا مواجهة هذه المحظورات وتحدي طاقة قمر 14.

ويشار إلى أن فيلم "قمر 14" من بطولة خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، بيومي فؤاد، خالد أنور، محمد علاء، محمد جمعة، مي الغيطي، أسماء أبو اليزيد، شيرين رضا، غادة عادل، محمد مهران، أحمد بدير، وتأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج أحمد السبكي.