السبت 18 مايو 2024

أرنولد: فخورون بما يقدمه صلاح وماني مع منتخبات بلادهم

صلاح وماني

ملاعب الهلال10-2-2022 | 13:09

علي احمد

أشاد ترينت ألكسندرأرنولد، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، بالمستوى الذي قدمه محمد صلاح مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 والتي أقيمت في الكاميرون.

وقال أرنولد في تصريحات صحفية: "بالطبع شعرت بالحزن لمحمد صلاح بعد الرحلة التي قام بها هو ومنتخب مصر بالبطولة، لقد خاضوا رحلة صعبة جدًا حتى النهائي وقاتلوا بشراسة لكن يجب ان نُثني على صلاح ومصر، سيشعر المصريين بالخيبة لكن عليهم الفخر برحلة منتخبهم، وشاهدت نهائي اُمم افريقيا بين منتخبي مصر والسنغال بالطبع لأنها كانت تجربة مغايرة جدًا فمن النادر أن ترى زملاء بالفريق يلعبان ضد بعضهما البعض، سعدت كثيرًا لماني، قصة النهائي برُمّتها كانت رائعة، أضاع ركلة جزاء ثم سدد الكرة الحاسمة بعدها، قصة مثاليّة وهذا أقل ما يستحقه".

وأضاف: "لا يمكنني قول الكلمات الكافية عن ساديو، هو لاعب مذهل لكن قبل كل شيء هو إنسان جميل ورائع جدًا، إنه مبتسم دومًا وعلاقته مع المشجعين وأبناء وطنه مميزة جدًاـ ماني رجل متواضع وعازم ليكون أفضل وهو يفعل ذلك يوميًا".

وأوضح: "جميعنا بليفربول كنا سنفخر بأي من صلاح وماني يتوج باللقب لكن أحدهم كان عليه أن يخسر بنهاية الأمر".

وأوضح: "سعدت كثيرًا لماني، قصة النهائي برُمّتها كانت رائعة، أضاع ركلة جزاء ثم سدد الكرة الحاسمة بعدها، قصة مثاليّة وهذا أقل ما يستحقه".

الاكثر قراءة