الثلاثاء 7 مايو 2024

نانسي نبيل تكشف تفاصيل مشاركتها مع نيللي كريم في رمضان 2022 (خاص)

نانسي نبيل

فن10-2-2022 | 18:31

رحاب العوضي

كشفت الفنانة الشابة نانسي نبيل، عن أحدث أعمالها الدرامية المنتظر عرضها في سباق رمضان المقبل 2022، وعن كواليس مسلسل «فاتن أمل حربي» التي جمعتها بالفنانة نيللي كريم.

وأعربت الفنانة الشابة عن سعادتها بالتجربة للمرة الأولى مع فريق العمل ككل، بداية من الجهة المنتجة ومرورًا بباقي أفراد المسلسل، كما كشفت عن أعمالها التي تنتظر عرضها قريبًا خارج موسم رمضان، وهما مسلسل «تحت نفس السما»، وعن تجربة مسرحية تخوض بطولتها.

وأضافت نانسي نبيل في تصريحات خاصة لـ«دار الهلال»: «أشارك في مسلسل «فاتن أمل حربي»، حيث أجسد فيه شخصية «مشيرة»، وهي فتاة متزوجة وربة منزل، وجاء ترشيحي من كاستينج دايركتور، ومساعد مخرج احمد الزغبي، وسعدت كثيرًا بهذه المشاركة لأنها جمعتني للمرة الأولى بفريق عمل المسلسل ككل، وأكثر مشاهدي تجمعني بالفنانة نيللي كريم، والكواليس كانت مميزة ويسودها المودة، وهذه التجربة كانت موفقه بالنسبة لي، وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور عندما يراها، وانتهيت من تصوير مشاهدي به منذ عدة أيام».

«فاتن أمل حربي» بطولة الفنانين «نيللي كريم، شريف سلامة، خالد سرحان، محمد ثروت، أحمد حاتم، هالة صدقي، فادية عبد الغني، أسامة العربي، چيلان علاء، ومحمد الشرنوبي»، ومن تأليف إبراهيم عيسى، إخراج ماندو العدل.

وتابعت: «كما انتهيت من تصوير مشاهدي في مسلسل «تحت نفس السما»، حيث أقوم فيه بتجسيد شخصية «سحر»، وأكثر مشاهدي بالعمل تجمعني مع الفنان كريم أبو زيد، والفنانة السودانية جريس».

«تحت نفس السما» بطولة «مروة عبد المنعم، كريم أبو زيد، لبنى ونس، ياسمين رحمي، مينا نادر، رفاه الخطيب، إبراهيم غريب، وهشام الشاذلي»، من تأليف رأفت رضا، إخراج محب وديع.

وأضافت: «وأعمل حاليًا على بروڤات عرض مسرحي من إخراج مراد منير، وهذا العمل هام جدًا بالنسبة لي لأنه أول عمل يعود به المخرج الكبير مراد منير بعد غياب استمر كثيرًا، كما أن اختياره لي كبطلة هذا العرض ثقة كبيرة أعتز بها وأقدرها».

Egypt Air