الجمعة 10 مايو 2024

رئيس جامعة جنوب الوادي ووفد "الاستثمار القومي" يناقشان خطة مشروعات الجامعة

رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور يوسف غرباوي

محافظات10-2-2022 | 20:16

دار الهلال

التقى رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور يوسف غرباوي، مع وفد بنك الاستثمار القومي، أثناء زيارتهم للجامعة للمتابعة الميدانية لمشروعات الجامعة الاستثمارية المدرجة بخطة الجامعة للعام المالي 2021 /2022، وذلك بحضور عادل أحمد مصطفى أمين عام الجامعة ومدير عام التخطيط ومدير عام الموازنة ومدير عام الإدارة الهندسية.

وقال رئيس الجامعة -في تصريح اليوم الخميس- إن فريق العمل أبدى امتنانه بمعدل الأداء في المنشآت التي تقيمها الجامعة؛ وهي عبارة عن مستشفى صحة المرأة ومعامل كلية الهندسة ومدرجات كلية الطب ومبنى ومركز تأهيل كلية العلاج الطبيعي ومبنى المعامل البحثية بكلية العلوم والمدن الجامعية (أ وب والكنوز).

وأشاد رئيس الجامعة بهذه الزيارة التي هي محل تقدير واحترام، وتهدف إلى تحقيق مزيد من الإنجازات التي تخدم العملية التعليمية بجامعة جنوب الوادي؛ إذ ناقش غرباوي والوفد خطة مشروعات الجامعة التي تحققت بدعم الدولة.

بدوره، أكد وكيل أول بنك الاستثمار القومي خالد مصطفى، خلال الزيارة، على أهمية الانتهاء من إقامة كافة المنشآت الجديدة مع نهاية العام الحالي، مشيرًا إلى أن البنك سوف يقدم للجامعة كافة التسهيلات لإنجاز هذه المنشآت في المواعيد المحددة.

وضم وفد بنك الاستثمار القومي كلًا من: خالد محمد مصطفى وكيل اول البنك، وأماني عبده حسني وكيل البنك، ونهاد فاروق فؤاد المدير العام، وعادل محمد إسماعيل مدير عام إدارة مشروعات الزراعة والصناعة، وأحمد محمد عادل مصرفي أول وأيمن علي السيد مصرفي.

Dr.Radwa
Egypt Air