السبت 1 يونيو 2024

موسيماني: حزين من أجل حلم جماهير الأهلي

موسيماني

ملاعب الهلال11-2-2022 | 18:40

مصطفى القصص

قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، إنه مر بظروف وتحديات لن يتحدث عنها قبل مجئيه إلى الإمارات، وإن طموح النادي ومسؤوليه وجماهيره هو تحقيق إلإنجازات والبطولات، ويتمنى أن يأتي العام المقبل في ظروف أحسن للمنافسة على لقب كأس العالم للأندية».

وأكد موسيماني أن التحضير لهذه البطولة كان غاية في الصعوبة، وفي الموسم القادم، سنقاتل مع فريقنا لتحقيق شيء أفضل، ونركز الآن للعودة بالبرونزية.

وعن رغبة الجمهور في التتويج بلقب كأس العالم للأندية، قال موسيماني: «أنا أيضا حزين لجمهور الأهلي، تمنيت أن نفوز باللقب، وفي حقيقة الأمر هذا ليس سهلًا.. نحن نسعى .. وليس من السهل أن تتحدث عن الفوز بكأس العالم للأندية، وأنظر إلى باريس سان جيرمان وليفربول وغيرهما من الأندية العالمية، من الممكن ألا تصل إلى كأس العالم من الأساس.. وأنا لا أبحث عن أعذار.. أنا هنا بين أكبر فرق العالم».

وأضاف: «أنا في ناد كبير وصل إلى هنا 7 مرات، نحن متواضعون، ونحاول كثيرًا وكثيرًا، وجميعنا يبحث عن الفوز مثل الجمهور، أنا وكابتن الفريق وغيرنا وجميعنا لدينا هدف واحد هو الوصول للنهائي يوما ما».

وعن بعض الانتقادات التي توجه إليه قال موسيماني: «لا أعلم ماذا تقول الصحافة أو الإعلام المصري عني؛ لأني لا أفهم اللغة  العربية، ولكني مدرب وإذا لم توجه إلى الانتقادات، فلا استحق اللعب في كأس العالم للأندية، والنقد جزء من كرة القدم، وهو حافز وأحيانًا يكون جيدا لنا كمدربين، ونحن نعيش بالنقد الذي يحركنا أحيانا نحو مزيد من التوهج والبطولات».

واختتم موسيماني تصريحاته مؤكدا أن جمهور الأهلي الحقيقي يشجع الفريق ولا يشجعني بشكل شخصي، وهم همهم الأول هو الفريق، وأنا جزء منه.. وأنا أبادلهم نفس الحب والشعور.. وأتمنى أن نظل سويا لكي نكتب معا المزيد من تاريخ البطولات للنادي الكبير.