الأربعاء 22 مايو 2024

هاشتاج «البرونزية لجمهورك يا أهلي» يتصدر تريند «تويتر»

فريق الاهلى

الهلال لايت 11-2-2022 | 22:01

ميادة عبد الناصر

تصدر هاشتاج «البرونزية لجمهورك يا أهلي»، قائمة الأكثر تداولًا على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، لرغبة جماهير النادي في تضميد جراحهم عقب الخروج من المنافسة على المركز الأول، وكذلك تعويض هزيمة المنتخب المصري في نهائي أمم أفريقيا.

حيث من المنتظر أن يواجه النادي الأهلي المصري، نادي الهلال السعودي، في المباراة التي ستجمعهما غدًا السبت في الثالثة عصرًا، على ملعب آل نهيان في أبوظبي، في مباراة تحديد المركز الثالث بمونديال الأندية 2021.

اهلى

 ومن بين التعليقات، قال أحد المتابعين: «السر في الروح القتالية  والروح اللي هتلعب بيها هي الفاصلة في حسم البرونزية، حارب من أجل الدفاع عن البرونزية للمرة التانية على التوالي»، في حين قال آخر: «البرونزية هنجيبها رجالة ومش هنسيبها، وأضاف ثالث: «أهلي القيم والمبادئ والروح والعزيمة في انتظار البرونزية إن شاء الله يا رجالة».

اهلى2

و يترقب جمهور الكرة بالنادي الأهلي، مباراة الفريق أمام الهلال السعودي، ويأمل الأهلي فى الفوز وحصد الميدالية البرونزية بعد الخسارة من بالميراس البرازيلي فى نصف نهائي البطولة.

وكان الأهلي استهل مشواره بالفوز على مونتيري المكسيكي بهدف نظيف في الجولة الأولى، قبل أن يخسر من بالميراس بثنائية نظيفة فى نصف نهائي مونديال الأندية فيما اثقل  الهلال  على نظيره الجزيرة الإماراتي بنتجة كبيرة  6-1 في الدور ربع النهائي، قبل مواجهة تشيلسي الانجليزي والخسارة أمامه 1-0.