السبت 18 مايو 2024

سمارة يحيى .. زوجة محمد ٱبو جبل مطلوبة على جوجل

سمارة يحيى

الهلال لايت 12-2-2022 | 10:45

إسراء خالد

تصدرت سمارة يحيى، زوجة حارس المنتخب الوطني، محمد أبو جبل، التريند من جديد بعد حلقة زوجها في برنامج معكم منى الشاذلي المذاع على قناة CBC، إذ تطرق الحوار إلى طبيعة علاقته الاجتماعية، وحقيقة انفصاله.

حلقة محمد أبو جبل في معكم منى الشاذلي

شغلت حقيقة انفصال أبو جبل عن زوجته الجماهير منذ ديسمبر الماضى، بعدما حذف حارس المنتخب الوطني صورة تجمعه مع زوجته، وقام بإلغاء المتابعة لها، بالإضافة إلى قيامها بإلغاء المتابعة له.

وأعلن محمد أبوجبل في حواره مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها «معكم»، عن طبيعة حالته الاجتماعية قائلًا: «فيها مشاكل كتير».

أقرأ أيضًا:

موعد حلقة محمد أبو جبل في معكم منى الشاذلي .. صور

زوجة «أبو جبل» تتصدر التريند لليوم الثاني على التوالي

 

سمارة يحيى

أثار تعليق أبو جبل عن حالته الاجتماعية غضب زوجته؛ مما دفعها للخروج عن صمتها ونشر منشور لها بموقع التواصل الاجتماعي الانستجرام: «من فترة وأنا مقفلة على الموضوع وكاظمة غيظي في قلبي لأن أولا الموضوع شخصي، وثانيا أنا لست من يستغل المشاكل حتى يطلع بيها trend وثالثا احتراما لكلتا العائلتين، لكن للأسف الطرف الثاني تفكيره كان غير تفكيري، توقعت منه إجابة أذكى بكثير من تلك الإجابة، وطريقة أحسن من تلك الطريقة، وبالرغم أن لا توجد قناة أو صحيفة متواصلتش معايا، لكن أنا اخترت السكوت، بدلا من الكلام أيا كان الرد بالنفي أو التأكيد فالبيوت أسرار».

زوجة ابو جبل

وكانت سمارة يحيى تزوجت حارس المنتخب الوطني، محمد أبو جبل، في أبريل 2021 ونشر الثنائي العديد من صور حفل الزفاف الذي اقتصر فقط على حضور أسرة العروسين، وذلك نتيجة التداعيات التي فرضتها جائحة كورونا، وإليكم أبرز المعلومات عنها:

  • ولدت سمارة يحيى عام 1992، أى تبلغ من العمر الآن 30 عاما.
  • فازت بلقب ملكة جمال الجزائر 2018 والعرب فى مسابقة أقيمت بمصر فى عام 2019.
  • حصلت سمارة يحيى على بكالوريوس في التجارة والتسويق.
  • أصرت على استكمال دراستها في أكثر من دولة خارج الجزائر بينها إنجلترا، ثم سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية ودرست فنون الاتصالات.
  • بدأت رحلتها مع عالم الموضة والأزياء وانضمت إلى مسابقة ملكة جمال العرب التي أقيمت في مصر عام 2019، وتوجت بها لتبدأ رحلتها مع مجال تسويق مستحضرات التجميل، سعيًا لإعداد خط إنتاج خاص يحمل اسمها.
  • أثارت سمارة يحيى فضول الجمهور بعدم تعليقها على تألق زوجها محمد أبو جبل في بطولة نهائي أمم إفريقيا 2021، بالإضافة إلى عدم تعليقها على الإصابة التي تعرض لها أبو جبل خلال البطولة؛ مما ساهم في تزايد معدلات البحث عنها.

الاكثر قراءة