السبت 11 مايو 2024

بعد انطلاقه أمس.. آراء نجوم الفن في برنامج "الدوم"

شيرين عبد الوهاب من برنامج الدوم

فن12-2-2022 | 15:57

منار بسطاوي

.

انطلق بالأمس الحفل الرسمي لافتتاح برنامج اكتشاف المواهب المصرية الأول "الدوم"، وذلك بحضور وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، ورئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية محمد السعدي، وعدد من نجوم الفن، وأحيا الحفل كًا من الفنانة شيرين عبد الوهاب، والفنانة عفاف راضي، ونجلتها مي.

وأعرب عدد من نجوم الفن على سعادتهم الكبيرة على حضور فعاليات هذا المهرجان، وذلك  عبر صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما سنرصده في السطور التالية.

وأكدت الفنانة دنيا سمير غانم على سعادتها لحضورها هذا الحدث الأول من نوعه، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صور بصحبة زوجها الإعلامي رامي رضوان، وعلق عليها قائلًا: "مبرووك برنامج الدوم لاكتشاف المواعب.. وبتمنى النجاح والتوفيق لكل المتسابقين والمواهب من جميع محافظات مصر".

وعلى جانب آخر أعربت أيضًا الفنانة شيرين عبد الوهاب عن سعادتها لإحياء حفل افتتاح برنامج "الدوم"، ونشرت عبر صفحتها الرسمية يبموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صور خاصة بها من فعاليات الحفل، وعلقت عليها قائلًا: "افتتاح برنامد الدوم.. أكبر برنامج اكشاف مواهب مصرية.. مصر بلد العراقة والحضارة والتاريخ.. مصر بلد الريادة الفنية.. مصر بلد الفن.. مصر بلد الفن.. مصر منارة الفن في الوطن العربي.. مصر أم الدنيا.. تحيا مصر".

وكشفت مصممة الملابس، والمؤلفة إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف عن سعادتها لحضور حفل افتتاح الدوم، ونشرت صورة تجمعها بزوجها، وعلقت عليها قائلة: "حضرت الليلة افتتاح برنامج الدوم وسعدت بهذه الخطوة من قبل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لاكتشاف المواهب من جميع المحافظات المصري.. ودعمها ونصحتي لكل متسابق أنه لو طلع من المسابقة مش معنى كده أنه فشل.. بالعكس ياما ناس خرجوا من مسابقات وبقوا أنجح من اللي كسبوا فيها".

وأضافت إنجي علاء: "فالمهم أنه يستفاد من اللي اتعلمه أثناء وجوده في  المسابقة ويوظفه صح في حياته وشغله بعد كده وإن شاء الله يحقق أحلامه وكل التوفيق للجميع المؤلفة إنجي علاء".

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Engy Alaa (@engyalaa_)

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem)

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine)

 

Dr.Radwa
Egypt Air