الخميس 16 مايو 2024

شيرين عبد الوهاب بأحدث «نيولوك» استعدادا لـ«الدوم» (فيديو)

شيرين عبدالوهاب

فن12-2-2022 | 16:30

حسام يونس

أعربت الفنانة شيرين عبدالوهاب، عن سعادتها الكبيرة بمشاركتها في برنامج «الدوم»، الذي انطلق حفل افتتاحه، أمس الجمعة، بحضور وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، ورئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية محمد السعدي، وعدد من نجوم الفن.

ونشرت شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، فيديو لها مرتدية بدلة باللون الأسود، من كواليس استعدادها للمشاركة في البرنامج، وعلقت قائلة: «من برنامج الدوم مساء أمس، كنتم واحشني جدًا بحبكم كلكم».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine)


وأعرب عدد من نجوم الفن عن سعادتهم لحضور فعاليات هذا المهرجان، عبر صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما سنرصده في السطور التالية.

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صور بصحبة زوجها الإعلامي رامي رضوان، معربة عن سعادتها بالبرنامج، وعلقت عليها قائلًا: «مبرووك برنامج الدوم لاكتشاف المواهب.. وبتمنى النجاح والتوفيق لكل المتسابقين والمواهب من جميع محافظات مصر».

وكشفت مصممة الملابس، والمؤلفة إنجي علاء، زوجة الفنان يوسف الشريف، عن سعادتها لحضور حفل افتتاح الدوم، ونشرت صورة تجمعها بزوجها، وعلقت عليها قائلة: «حضرت الليلة افتتاح برنامج الدوم، وسعدت بهذه الخطوة من قبل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لاكتشاف المواهب من جميع المحافظات المصرية ودعمها، ونصيحتي لكل متسابق أنه لو طلع من المسابقة مش معنى كده أنه فشل.. بالعكس ياما ناس خرجوا من مسابقات وبقوا أنجح من اللي كسبوا فيها».

وأضافت إنجي علاء: «المهم أنه يستفاد من اللي اتعلمه أثناء وجوده في المسابقة، ويوظفه صح في حياته وشغله بعد كده، وإن شاء الله يحقق أحلامه وكل التوفيق للجميع».