السبت 18 مايو 2024

«قوة الماكياج».. سيدة تحول نفسها لشخصية أخرى بعد تعرضها لحادث دراجة

السيدة قبل وبعد الماكياچ

الهلال لايت 12-2-2022 | 19:32

ميادة عبد الناصر

في كثير من الأحيان يتعرض بعض الأشخاص لحوادث تغير حياتهم خاصة لو تعرضوا للتشويه أو تغيير في الشكل نتيجة لبعض الإصابات، وغالبًا يكون الأسوأ هو ما ينتظرونه.

ولكن هذا لم يحدث في حالة هذه السيدة، التي استطاعت أن تتغلب على المصاعب التي واجهتها بعد تعرضها لحادث سيارة أفقدها أسنانها وشوه الكثير من ملامحها، وبدلَا من الاستسلام لليأس والألم، استطاعت السيدة أن تغير حياتها باستخدام الماكياج لدرجة جعلت من حولها يطلقون عليها  لقب «سمك السلور»، لأنه لا يمكن التعرف عليها بعد عمل مكياجها، واستخدام قشرة هوليود سمايل لأسنانها.

وبحسب موقع «ديلي ستار» تستطيع سارا أندريس من إدمونتون بكندا، تحويل نفسها لتبدو وكأنها شخص مختلف تمامًا باستخدام المكياج وابتسامة هوليود، بعد أن فقدت بعض أسنانها أثناء حادث ركوب دراجة رباعية.

وتستخدم سارة قوة الكنتور لتغيير شكل وجهها، وتقول إنها تغير شكل أنفها بشكل كبير باستخدام هذه التقنية، وكانت تعلم نفسها كيفية عمل المكياج منذ عام 2010 وهي تتقن مهاراتها منذ ذلك الحين.

وقالت فنانة المكياج البالغة من العمر 35 عامًا، إن الناس لا يعتقدون أنها نفس الشخص عندما يرونها بمكياجها وبدون قشرة الأسنان

وأضافت: «لا يستطيع الناس تصديق أن هذا هو نفس الشخص في الصور قبل وبعد بسبب مدى اختلاف مظهري عندما أضع مكياجي وشعري وأضع أسناني، ولقد سألني أشخاص حتى كيف تمكنت من إنقاص الوزن بين الصور قبل وبعد، وعندما يراني الأشخاص الذين يعرفونني بدون مكياج بالمكياج، فإنهم لا يتعرفون علي».

وتابعت: «لقد بدأت في مشاركة تحولاتي لأن أصدقائي أخبروني كيف أبدو مختلفًا عندما أضع المكياج، وأعتقد أن ذلك يجعل الأمر أكثر دراماتيكية وصدمة لأن لدي أسنان مفقودة ولا يزعجني ذلك عندما أشارك شكلي بشكل طبيعي، لأنني سعيدة بالطريقة التي أنا عليها، وأعلم أن المظهر ليس كل شيء، وعلى الرغم من أنني استغرقت بعض الوقت للوصول إلى هذه النقطة، فلقد فقدت أسناني بعد حادث ركوب دراجة رباعية في عام 2017، وأنا الآن أرتدي القشرة المشبكية لمنحني ابتسامة هوليوود الجميلة».

 وأكلمت: «يستغرق الأمر ما يصل إلى ساعة واحدة لتغيير نفسي، وأحب عمل إطلالات مكياج ساحرة، فأنا لا أذهب أبدًا لإلقاء نظرة مكياج طبيعية، كما أنني أحب وضع ظلال العيون وأنا من أشد المعجبين بالجليتر، من الممتع تغييرها طوال الوقت ومع ذلك، فإن أنفي وأسناني هي الأشياء التي يشير إليها الناس أكثر عندما يرون تحولاتي، إنه لأمر ممتع حقًا أن أكون قادرًا على تغيير نفسي بشكل كبير، لكنني لا أشعر بالحاجة للاختباء وراء المكياج لكن هدفي الرئيسي هو إلهام النساء ومساعدتهن على إدراك أنهن جميلات بالمكياج وبدونه».

الاكثر قراءة