الخميس 20 يونيو 2024

«انتحر بسبب الديون».. تفاصيل جديدة في واقعة العثور على جثة «فكهاني» مشنوقا داخل محله

انتحار

الجريمة12-2-2022 | 19:42

إبراهيم محمد

كشفت تحقيقات نيابة الوراق لغز العثور على جثة شاب مشنوقًا داخل محل يمتلكه لبيع الفاكهة، بجزيرة محمد في الوراق، الجيزة، مؤكدة أن الشاب أقدم على الانتحار بشنق نفسه داخل المحل بسبب كثرة الديون المتراكمة عليه.

وتبين من التحقيقات أن الشاب المنتحر، يدعى "أحمد نوفل" 35 سنة، مقيم بقرية جزيرة محمد بدائرة قسم شرطة الوراق، ترك ورقة كبيرة كتبها بخط يده قبل إقدامه على الانتحار، بجوار جثمانه المعلق في حبل داخل محله، يخبر فيها بإقدامه على الانتحار، بسبب كثرة الديون المتراكمة عليه.

وتنفرد بوابة "دار الهلال" بنص ما كتبه الفكهاني المنتحر قبل انتحاره، وتركه ورقة بجوار جثمانه يوصي فيها كاتبا: "أنا خلاص تعبت من كثرة الديون ومش عارف أعمل إيه"، وبدأ المنتحر في سرد جميع الديون المستحقة عليه بأسماء المدينين والمبلغ المدين به أمام كل".

واختتم المنتحر وصيته لأهله بدفع هذه المبالغ لأصحاب الدين حتى يعفو عنه الله، واستطرد كاتبا: "سامحوني جميعًا وخلوا بالكم من أولادي وزوجتي"، ويعد هذا دليلًا قويًا أمام جهات التحقيق بأن الواقعة انتحار ولا توجد بها أي شبهة جنائية.

وكانت النيابة، استمعت صباح أمس الجمعة، لأقوال 3 من أصدقاء وجيران الشاب المنتحر حول الحادث، وأكدوا في أقوالهم، أنهم أول من اكتشفوا الحادث، عندما ذهبوا ليتفقدوا غيابه عنهم لفترة، فوجدوه مشنوقًا داخل مخزن المحل الذي يمتلكه لبيع الفاكهة، تاركا زوجة وثلاثة أطفال.

وكان قسم شرطة الوراق، تلقى بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة شاب "مشنوق"، بواسطة حبل معلق داخل محل يمتلكه لبيع الفاكهة، بقرية جزيرة محمد بجوار حي الوراق.

انتقل ضباط مباحث قسم شرطة الوراق، لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص عثروا على جثة شاب في العقد الثالث من العمر، معلقة على حبل "مشنقة" أُعد يدويًا ولا يوجد بها أي إصابات.

وبتكثيف التحريات تبين أن الجثة لشاب يدعى أحمد نوفل، 35 سنة، صاحب محل فاكهة، يقيم بقرية جزيرة محمد بدائرة قسم شرطة الوراق، ويرجح أن يكون الحادث انتحار لعدم وجود آثار لكدمات ناتجة عن عنف نتيجة المقاومة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، وبدأت مباشرة للتحقيق بسماع أقوال الشهود من المبلغين، أصدقاء المنتحر بعد مناظرة الجثة.