السبت 18 مايو 2024

«الشناوي»: صالحنا الجمهور بالميدالية البرونزية والأهلي رقم 1

محمد الشناوي

ملاعب الهلال12-2-2022 | 19:39

دار الهلال

أكد محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، على أهمية الفوز على الهلال السعودي بالنسبة للجمهور، والتتويج بالميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم «الإمارات 2021».

وتوج الأهلي بالمركز الثالث في مونديال الأندية، بعد الفوز الكبير على حساب الهلال السعودي، بنتيجة 4-0 في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم السبت، على ملعب آل نهيان بإماراة أبو ظبي الإماراتية.

وقال «الشناوي» في تصريحات عقب المباراة عبر قناة «أبو ظبي الرياضية إكسترا»: «أبارك لجمهور الأهلي واللاعبين ومجلس الإدراة على الفوز في مواجهة الهلال السعودي، والتتويج بالميدالية البرونزية في مونديال الأندية».

وأضاف: «الأهلي نادي كبير ونادي القرن، ونتائجه تتحدث عنه، الهلال أيضًا فريق كبير ونحترمه، ولكننا نلعب للحفاظ على اسم الأهلي وتاريخه».

وأوضح: «أن نواجه فريق عربي يكون هناك حسابات أخرى للجمهور، ولذلك كان هناك تركيزًا كبيرًا من اللاعبين ، الجمهور يقول إننا رقم 1 في إفريقيا والعرب، ونعمل للحفاظ على مكانة الأهلي».

وتطرق نجم الأهلي للحديث عن مباراة اليوم بقوله: «المباراة الماضية كنا نريد كتابة تاريخ لأنفسنا ونصعد للنهائي، لذلك دخلنا المباراة مضغوطين ومركزين، واليوم لعبنا من أجل مصالحة الجمهور، أشكر الجمهور دائمًا يتواجد خلف النادي، ودائمًا نسعى لإسعادهم».

وتابع: «مبسوطين من الأداء اليوم والنتيجة، وكنا نسعى لكتابة التاريخ ومصالحة الجمهور بعد الخسارة في المباراة الماضية، ولكن الحمدلله على كل شيء».

وعن غيابه عن البطولة، قال الشناوي: «الأهلي دائمًا فريق جماعي، أهم حاجة أن الـ11 لاعبًا يكونوا رجالًا في الملعب، وأنا أقول الـ30 لاعبًا على قدر المسؤولية، ودائمًا نلعب من أجل المكسب، واللاعبون الكبار يوصلون هذا الرسالة للشباب واللاعبين الجدد».

وأتم: «قريبًا سأعود من الإصابة، وأتواجد مع الفريق في المباريات».


 

الاكثر قراءة