الخميس 13 يونيو 2024

عضو "الأهلي": «واثقون في لاعبينا للحصول على ميدالية»

طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي

ملاعب الهلال12-2-2022 | 22:53

قال طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إن الأهلي حصل على المركز الثالث في كأس العالم للأندية، للمرة الثانية على التوالي.

وأوضح أن المباراة شهدت تشجيعًا كبيرًا من الجماهير، وكان الاستاد ممتلئًا على الآخر، قائلًا: "الجماهير كانت مالية الاستاد في مباراة الأهلي، والجماهير الإماراتية كانوا بيشجعوا الأهلي، وقدموا كل الدعم وكرم الضيافة، وكنا واثقين في لاعبيتنا لأنهم رجالة وعايزين يعملوا حاجة".

وحول ماذا كانوا، توقعوا هذه النتيجة، قال: "كنا مطمئنين وواثقين في لاعبي النادي الأهلي، ويبقى التوفيق من تدبير ربنا سبحانه وتعالى، وهما كانوا رجالة، وده كان واضح في جديتهم من بداية المباراة".

متنميًا في مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة"، وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON"، أن يكون هناك بطولة كأس العالم للأندية المقبلة، حتى نحقق المركز الأول".

وأضاف قنديل أنهم ساورهم القلق، بسبب قرب المسافات بين المباريات، قائلًا: "كنا قلقين من مسألة قرب مباريات كأس العالم للأندية، وكأس الأمم الإفريقية، لكن دائمًا نضع مصر أولًا، وكنا قلقانين من غياب الدوليين لكن مجلس إدارة الأهلي، قرر أن تكون مصر في المركز الأول".

وردًا على  سؤال الإعلامية لميس الحديدي، هل أرسلتوا للفيفا الاعتراض على نظام كأس العالم للأندية؟، فأجاب: أن الاعتراض على فكرة التعارض، هناك ملف كامل يدرسه الأهلي بقيادة كابتن محمود الخطيب لأن لديه اعتراضات كثيرة.