السبت 8 يونيو 2024

إضراب سائقي الأجرة اعتراضا على التعريفة الجديدة بنقادة في قنا

2-7-2017 | 16:36

أضرب سائقو سيارات الأجرة بمركز نقادة جنوب محافظة قنا عن العمل اعتراضا على التعريفة الجديدة للركوب التى اعتمدها اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، ورفضوا توصيل المواطنين وسط حالة غضب عارمة من المواطنين.

 

وقال المواطن خالد صديق إن التعريفة الجديدة التى تم إقرارها من مدينة نقادة إلى مدينة قنا 4 جنيهات و 25 قرشا إلا أن السائقين رفضوا ذلك وأصروا على تحصيل 5 جنيهات من المواطنين وحينما اعترض الركاب امتنع السائقون عن العمل، دون اتخاذ أى إجراءات أو تطبيق المخالفات المقررة عليهم فى حالة رفع الأجرة.

 

وأوضح محمد سيف الدين أن السائقين رفضوا أيضا نقل الركاب من قرى نقادة إلى المركز أو العكس مشيرا إلى أن التعريفة الجديدة للركوب من نقادة إلى قرى الحرزات والعربات ونجع القرية ودويح ونجع الصدر وعزبة سعد والقصاصة وساقية القاضي والعلالمة 175 قرشا إلا أن السائقين يصرون على تحصيل جنيهين ونصف الجنيه، وكذلك الأجرة من نقادة لأسمنت 175 قرشا والسائقون يحصلون 3 جنيهات فى ظل غياب الرقابة التامة من مجلس مدينة نقادة وإدارة المرور. مطالبا بالتخدل العاجل من محافظ قنا لإنصاف المواطنين وإنقاذهم من بلطجة السائقين الذين يظنون أنهم أقوى من القانون.