الخميس 16 مايو 2024

شيرين تهنئ أحلام بعيد ميلادها: «وحشتيني.. بحبك»

أحلام

فن13-2-2022 | 17:29

همت مصطفى

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب، اليوم الأحد، على تهنئة المطربة الإماراتية أحلام، بعيد ميلادها. 

ونشرت شيرين صورة الفنانة أحلام عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر»، وكتبت: "كل سنة وأنتي طيبة حبيبتي، سنة جديدة سعيدة عليكي كلها فرح و نجاح، وتألق يا رب، وحشتيني، بحبك ".

وتحتفل الملكة أحلام، اليوم الأحد، بعيد ميلادها الثالث بعد الخمسين، حيث ولدت في 13 فبراير1969، ونشأت وسط أسرة متدينة، لأب إماراتي وأم بحرينية.

وبدأت أحلام رحلتها من إحياء الأفراح في الخليج، وفي 1995 أعجب بصوتها الملحن أنور عبد الله، وكان سببًا رئيسًا في أن تتعاقد مع شركة "فنون الإمارات" وفي نفس العام طرحت ألبومها الغنائي الأول، باسم" أحبك موت".

وحقق الألبوم نجاحًا كبيرا، الأمر الذي شجع أحلام على طرح ألبومها الثاني 1996 بعنوان "مع السلامة"، الذي ضم الألبوم 6 أغنيات ومن حسن حظها أن أغنية "تدري ليش" نالت إعجاب العالم العربي من المحيط للخليج، وكانت بمثابة إعلان عن ميلاد مطربة عربية جديدة متميزة ومختلفة.

وتوالت أعمال أحلام الغنائية، وبعد ذلك أصبحت فنانة الخليج الأولى، والمطربة الأعلى أجرا، و منحها الجمهور والنقاد لقب الملكة بسبب شعبيتها الكبيرة، وسطوع نجمها.
قدمت أحلام، عبر مسيرتها الفنية، 14 ألبومًا غنائيا منهم "أحبك موت، مع السلامة، ابتحداك، يلازمني خيالك، فدوة عيونك" كما قدمت العديد من الأغاني الوطنية الحماسية .

وصورت أحلام عددا كبيرا من أغنياتها بطريقة الفيديو كليب، ومن أشهر أغانيها المصورة "لا تصدقونه، شاف نفسه، وش فيك غايب، أمير المحبين، لما قلبي، من أكون".
كما شاركت أحلام كعضو لجنة تحكيم في برنامج "آراب أيدول"  2011، وفي عام 2019، شاركت في النسخة الخامسة من برنامج اكتشاف المواهب الشهير "ذا فويس.. أحلى صوت" .