الجمعة 3 مايو 2024

موعد مباراة برشلونة وإسبانيول في الدوري الإسباني

برشلونة وإسبانيول

ملاعب الهلال13-2-2022 | 16:46

محمد تاج

يحل فريق برشلونة، ضيفًا على نظيره إسبانيول، مساء اليوم الأحد، على ملعب «كورنيلا ألبرات»، بديربي كتالونيا، ضمن منافسات الأسبوع الـ 25 من مسابقة الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة وإسبانيول في الدوري الإسباني 

تقام مباراة إسبانيول ضد برشلونة، في العاشرة مساء اليوم الأحد، على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويدخل برشلونة مباراة اليوم منتشيًا بالفوز على أتلتيكو مدريد، بأربعة أهداف مقابل هدفين بالجولة الماضية، ومن هنا يسعى تشافي إلى استمرار الانتصارات من أجل الحفاظ على ترتيبه في الدوري الإسباني، حيث إنه يحتل المركز الرابع برصيد 38 نقطة.

ويأمل تشافي تحقيق الفوز أمام إسبانيول للمرة الثانية هذا الموسم، بعدما فاز بهدف نظيف في الدور الأول عندما تولى مهمة تدريب الفريق، ولكن هذه المرة ستكون المواجهة خارج الكامب نو على ملعب كورنيلا، وهو واحد من الملاعب المعقدة في الليجا.

ويفاضل تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، بين 4 لاعبين، من أجل تعويض البرازيلي داني ألفيس الظهير الأيمن الذي تعرض للإيقاف مباراتين بعد طرده ضد أتلتيكو مدريد الجولة الـ 24، وهم سيرجينو ديست، رونالد أراوخو، أوسكار مينجويزا وأداما تراوري.

في المقابل، يعاني إسبانيول من تذبذب في النتائج والأداء خلال مباريات الموسم الحالي، حيث إنه يتواجد في المركز الثالث عشر برصيد 27 نقطة، وهو ما يجعل مباراته أمام برشلونة اليوم في غاية الأهمية من أجل تعديل موقف في ترتيب المسابقة.

ويتفوق برشلونة على إسبانيول في تاريخ مواجهات ديربي كتالونيا بكافة المسابقات بين الطرفين منذ عام 1929.

إصطدم فريق برشلونة بمنافسه إسبانيول 213 مرة في ديربي كتالونيا بجميع المسابقات من عام 1929، قبل مواجهة اليوم، وكانت الأفضلية لصالح البارسا بالفوز في 125 مباراة مقابل 44 فوزًا للأخير، وحسم التعادل نتيجة 44 لقاء بينهما.

Dr.Randa
Dr.Radwa