الأحد 5 مايو 2024

على طريقة فؤاد المهندس .. رجل يهاجم النساء للاستيلاء على أحذيتهن

صورة تعبيريه

الهلال لايت 13-2-2022 | 23:30

ميادة عبد الناصر

اتُهم رجل من ملبورن بمهاجمة خمس نساء وسرقة أحذيتهن ذات الكعب العالى ويُزعم أنه قام باتباع ضحاياه قبل الاعتداء عليهن ثم التسلل بأحذيتهن الراقية، على غرار ما فعله الفنان فؤاد المهندس في أحد أفلامه.

وفي إحدى الحوادث في الساعات الأولى من يوم 20 ديسمبر من العام الماضي، تبع رجل امرأة بالقرب من شارع باتمان في غرب ملبورن لمدة خمس دقائق قبل الهجوم، ثم أقلع لاحقًا في مركبة، بحسب موقع "ذا صن" البريطانى

أصيبت المرأة البالغة من العمر 23 عامًا ببعض الردود أثناء الاعتداء وأبلغت الشرطة بالحادث وفتش المحققون عقارًا في المدينة في 26 يناير ، وكشفوا عن أحذية نسائية مصممة يُزعم أنها سُرقت ، واعتقلوا رجلًا يبلغ من العمر 31 عامًا.

يواجه الرجل تهماً تشمل السرقة والتسبب عمداً في الإصابة والاعتداء بنية ارتكاب اعتداء جنسي كما تم توجيه تهم للرجل في أربع حوادث مماثلة في ضواحي ملبورن، حيث يُزعم أنه سرق أيضًا أحذية متعددة من ضحاياه.

تقول الشرطة إنه هاجم امرأة في شارع ميرتون في سبرينغفيل حوالي الساعة 10 مساءً في 19 يوليو 2021 ، وعلى طريق سبرينغفيل القريب قبل الساعة 10 مساءً في 6 أكتوبر ووقع هجومان آخران مزعومان بالقرب من محطة قطار كلايتون ، في زقاق بجوار المحطة حوالي الساعة 10:30 مساءً يوم 14 نوفمبر ، وفي ناصية شارع طومسون وطريق فلورا بعد منتصف ليل 10 يناير.

يقول المحققون إن تحقيقاتهم لا تزال جارية وأن على أي شخص لديه معلومات الاتصال بمخابر الجريمة أو تقديم تقرير سري عبر الإنترنت إلى الشرطة وكان الرجل قد أوقف على ذمة التحقيق لمحاكمته في 21 أبريل القادم