السبت 27 ابريل 2024

أول تعليق من ياسمين رئيس علي تصريحات زوجها المثيرة للجدل (فيديو)

ياسمين رئيس

فن13-2-2022 | 21:46

حسام يونس

علقت الفنانة ياسمين رئيس، على تصريحات زوجها المخرج هادي الباجوري المثيرة للجدل والتي قال فيها إنه لا يمانع تقبيل زوجته في السينما.

ونشرت ياسمين رئيس، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مقطع فيديو من أحد أفلامها، وعلقت عليه كاتبة: "بلاش تبوسني".

احتلت الفنانة ياسمين رئيس، اليوم الأحد، المركز الثالث بقائمة الأكثر بحثًا على "جوجل"، بعد تصريحات زوجها المخرج هادي الباجوري، خلال لقائه أمس السبت في برنامج "كلام الناس"، مؤكدًا أنه لا يمانع من تقبيل زوجته في السينما.

وكان المخرج هادي الباجوري، حل أمس السبت، ضيفًا على برنامج "كلام الناس"، المذاع عبر قنوات "mbc مصر"، وصرح هادي بعدد من الأمور التي تخص مسيرته الفنية، وأيضًا زوجته الفنانة ياسمين رئيس.

وترصد "دار الهلال" أبرز تصريحاته، والتي أثارت جدلًا واسعًا، وهي:

كشف المخرج هادي الباجوري عن غضبه الشديد، بسبب الانتقادات الموجهة لآخر أعماله مسلسل "البحث عن علا" بسبب مشهد "بدلة الرقص"، وعلق قائلًا: "إيه المشكلة في بدلة الرقص.. إحنا عندنا انفصام شخصية.. الناس بتمشي بالمايوهات على البحر.. وبنسفق للراقصات.. لكن نرفض بدلة رقص في مسلسل"، وإن من لا يعجبه مثل هذه الأفكار لا يشاهدها.

وأضاف الباجوري أنه ليس لديه مشكلات تجاه تقديم زوجته الفنانة ياسمين رئيس، لبعض مشاهد القبلات خلال الأعمال الفنية، وأنه لا يعاني من أي عقد نفسية أو نفاق، مشيرًا إلى أن مشاهد القبلات تعد طبيعية منذ بداية السينما، وأن المشاهدين كانوا لا يعترضون قديمًا عليها، والأزمة في الجمهور وليست في الأعمال.

وتابع هادي الباجوي: بأنه لم يسعى لتغيير معتقداته وأفكاره الفنية من أجل الجمهور، ولكن الأفضل أن يتخلص المشاهدون من هذه المعتقدات، وكشف عن سعادته الكبيرة لنجاح زوجته في المجال الفني، وأكد عدم انزعاجه عندما يطلق عليه أحد "جوز الممثلة".

وعن مسرحية "كوكو شانيل" وتعاونه مع الفنانة شيريهان، أكد أنه لا يستطيع صناعة شيء يشبهها مرة أخرى، مشيرًا إلى أن هناك أشياء في العمر تُصنع مرة واحدة، وأن الجمهور لا يستطيع تقييمه على المستوى الفني، ومن يستطع تقييمه هم زملاؤه في الفن، أو العاملين بالمجال.

وأشار هادي الباجوري إلى أن الجمهور دائمًا ما يتحدث دون وعي، مضيفًا أن الهجوم على الفنانين شيء معتاد، ووجه رسالة للفنانين أن من لا يتقبل آراء الآخرين، والهجوم عليه لا يمكنه العمل بالوسط الفني، وكشف أن الفنان الذي جسد دور"مروان" في "البحث عن علا" ليس نجل طارق نور، مؤكدًا أن السبب في اختياره هو احتياجه لوجه جديد.

واستكمل هادي الباجوري أن معايير النجاح مختلفة بالنسبة له كثيرًا، فهي ليست معتمدة على ردود الأفعال على السوشيال ميديا، أو في الشارع على حد تعبيره، إنما تعتمد عليه هو، وأكد أهمية تحقيق العمل  لإيرادات، وبالأخص للمخرج والمنتج.

وصرح هادي الباجوري بأنه لا يفضل متابعة تعليقات الجمهور على أعماله، مؤكدًا أن هذا الأمر لا يشغله كثيرًا، سواء على المستوى الشخصي أو العملي.

Dr.Randa
Dr.Radwa