الإثنين 1 يوليو 2024

كابس يونايتد يضرب الزمالك بثلاثية

2-7-2017 | 17:01

خسر نادي الزمالك على يد مضيفه فريق كابس يونايتد 3-1 في المبارة التي أقيمت على ملعب هراري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة لحساب بطولة دوري أبطال أفريقيا.

سيطر فريق كابس على مجريات اللعب منذ بداية المباراة وكان الأخطر والأفضل طيلة أحداث الشوط الأول، وسط غياب تام لوسط ملعب الزمالك، مع أخطاء دفاعية سائجة؛ أسفرت عن هدف في الدقيقة 31 بعد خطأ من الدفاع الأبيض وصلت الكرة إلى فومبيزادزي ليسدد كرة أرضية سكنت شباك الشناوي.


بعدها قرر البرتغالي إيناسيو التدخل والدفع بأيمن حفني بدلآ من إبراهيم صلاح في الدقيقة 40 لتعديل النتيجة وهو ما تحقق بالفعل في الدقيقة 44 بعدما مرر أيمن حفني كرة رائعة إلى ستانلي الذي انفرد بالمرمى وسدد الكرة لترتطم بيد الحارس قبل أن تسقط داخل الشباك محرزا هدف التعادل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.


ومع بداية الشوط الثاني شهد سيطرة بيضاء وكاد الزمالك أن يسجل عن طريق شيكابالا الذي اخترق داخل منطقة الجزاء يطريقة رائعة ولكن سدد كرة عالة خارج المرمى.


وفي الدقيقة 73 ألغى الحكم هدفا صحيحا سجله حسام باولو بداعي التسلل.. وفي الدقيقة 75 سجل عباس أميدو الهدف الثاني إثر خطأ في التغطية من أحمد توفيق.. بعدها دفع إيناسيو بمصطفى فتحي بدلآ من محمد ناصف ليحاول الزمالك تعديل النتيجة ولكن تصدى لذلك دفاع أصحاب الأرض .


وفي الوقت بدل الضائع ومن هجمة مرتدة سريعة سجل عباس أميدو هدفا قاتلا بعدما انفرد تمامآ بالمرمى من منتصف الملعب قبل أن يسدد الكرة التي سكنت شباك الشناوي مسجلآ الهدف الثالث ليحقق فريق كابس يونايتد انتصارا تاريخيا على حساب نادي الزمالك.


وبهذا الانتصار ارتفع رصيد كابس يوناتد إلى 6 نقاط بينما توقف رصيد الزمالك عند 5 نقاط في المركز الأخير.