الأحد 9 يونيو 2024

محمد كنو.. آخر تطورات قضيته مع نادي النصر وما ينتظره من عقوبات

محمد كنو

ملاعب الهلال14-2-2022 | 12:47

إسراء خالد

طرأت تطورات جديدة في قضية محمد كنو، لاعب وسط الهلال، ضد نادي النصر، والمتعلقة بالتوقيع لناديين خلال الفترة الماضية، وتنشر بوابة «دار الهلال»، في السطور التالية، تطورات قضية محمد كنو.

محمد كنو

أشعل محمد كنو الصراع بين ناديين الهلال والنصر، في فترة الميركاتو الشتوي، عندما رفض التجديد بعد دخوله الفترة الحرة في عقده مع الهلال، ووقع مع أصفر الرياض، النصر.

وكان النصر على وشك الإعلان الرسمي عن صفقة كنو، إلا إن الهلال أعلن عن تجديد عقد لاعبه محمد كنو، بعد ساعات قليلة من التتويج بلقب كأس السوبر السعودي على حساب الفيصلي.

أقرأ أيضًا:

اليوم.. مباراتان في افتتاح الجولة التاسعة بالدوري

تشيلسي يعلق على مقابلة كانتي مع ديانج في مونديال الأندية

 

قضية محمد كنو ونادي النصر

وأكد نادي النصر حصوله على توقيع لاعب وسط الهلال، محمد كنو، على عقد احترافي بعد دخوله فترة الـ6 أشهر الأخيرة في عقده مع نادي الهلال.

وطالب نادي النصر اللاعب محمد كنو بسداد الشرط الجزائي في العقد المبرم بين الطرفين، قبل تجديد عقده مع الهلال، والمقدر بـ 27 مليون ريال سعودي.

قضية محمد كنو

وكان الإعلامي الرياضي، سعود الصرامي، نشر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، يوضح القرارات التي أعدتها لجنة الاحتراف للإعلان عنها خلال الساعات القادمة في قضية محمد كنو.

وقال الصرامي في منشوره: «قرارات لجنة الاحتراف جاهزة للصدور، إيقاف كنو لمدة لا تزيد عن 60 يومًا، تبدأ من نهاية عقده مع نادي الهلال، وغرامة مالية على كنو 300 ألف ريال».

عقوبة محمد كنو

وفي لقاء تليفزيوني عبر برنامج «ملعب SBC»، أوضح  المختص القانوني، أحمد الأمير، أن القرار النهائي في قضية محمد كنو سوف يُصدر خلال الأسبوع الجاري.

ونوه الأمير إلى أن القرار المتوقع هو إيقاف محمد كنو عن مزاولة كرة القدم لمدة تتراوح ما بين 3 لـ6 أشهر، وسوف تتم معاقبة الهلال بالمنع من التسجيل لفترتين إذا ثبت تحريض النادي للاعب على الإخلال بعقده الجديد مع النصر.

وأضاف: «إذا ثبت مفاوضات وتوقيع النصر مع اللاعب أثناء الفترة المحمية، فسوف تتم معاقبة النادي بالمنع من التسجيل أيضًا».