الخميس 23 مايو 2024

بـ425 ألف جنيه.. طرح «ب د ر – 7» في مزاد على اللوحات المعدنية المميزة

ب د ر 7

اقتصاد14-2-2022 | 12:58

أحمد عبد الفتاح

يسعى الكثير ممن يمتلكون سيارات للحصول على لوحات معدنية مميزة تميزه عن غيره من الأشخاص، وهو ما توفره البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية، من خلال خدمة «لوحتك»، عن طريق المزايدة على اللوحات المعدنية، ونستعرض في السطور التالية أخبار المزاد التي تطرحه البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية اللوحات المعدنية المميزة.
 
أسعار اللوحات في المزاد اليوم

تأتي الأسعار مختلفة على حسب ما يقوم به المتزايدين من عرضهم للأسعار، فالهدف الأساسي المشارك في المزاد هو تقديم أعلى سعر للحصول على اللوحة المعدنية المميزة، وجاءت الأسعار كالآتي:

جاءت لوحة معدنية «ب د ر – 7»، أعلى اللوحات من حيث السعر بمبلغ 425 ألف جنيه، ويتزايد عليها فرد واحد، على أن ينتهي المزاد اليوم الإثنين في تمام الساعة الثانية عصرًا.

بينما جاءت لوحة معدنية «ب ل ى – 8888»، في أقل الأسعار بـ75 ألف جنيه، ويتزايد عليها فرد واحد، على أن ينتهي المزاد يوم الثلاثاء في تمام الساعة الواحدة عصرًا.


خطوات الحصول على لوحة معدنية مميزة لسيارتك

يمكن الحصول على اللوحة من خلال مزاد يقام إلكترونيًا على بوابة «المرور» التابعة لوزارة الداخلية، ويذهب جزء منها لدعم صندوق تحيا مصر، ولدخول المزاد يجب اتباع هذه الخطوات:

  •   الدخول على بوابة المرور الإلكترونية.
  •  قم بتسجيل الدخول على الموقع عن طريق إدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح في الحقول التي ستظهر لك، لإنشاء حساب لدى إدارة الموقع .
  • الضغط على اختيار كون لوحتك الآن.
  • كتابة أرقام وحروف النمرة التي ترغب بها.
  • الضغط على كلمة بحث.
  •  في حال الفوز باللوحة، يمكنك الدفع عن طريق بطاقات الائتمان أو سداد فوري.
  •  تكون فترة السداد واضحة على شاشة المزاد الخاصة باللوحة.

تسديد رسوم اللوحة 
 إذا أردت دفع باقي المبلغ بعد الفوز بها لديك طريقتين للسداد، إما عن طريق كارت الائتمان، أو نقدًا في أحد فروع البنك الأهلي المصري، حيث يمكن للفائز في المزاد أن يقوم بالدفع نقدًا من خلال رابط جديد يظهر تحت عنوان «تسجيل بيانات سداد نقدي» يرجى إدخال معلومات السداد المطلوبة، وتحميل صورة واضحة لإيصال السداد «لا تتعدى مساحتها 1 ميجا، وتكون بإحدى الامتدادات المذكورة» ثم حفظ البيانات.