الأربعاء 26 يونيو 2024

نهى عبد الوهاب: نصائح بيومي فؤاد ساعدتني في «الجار للجار»

نهى عبد الوهاب

فن14-2-2022 | 14:25

دار الهلال

أعربت الممثلة الشابة نهى عبد الوهاب، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل «الجار للجار» مع عدد كبير من النجوم منهم «بيومي فؤاد، شيماء سيف، جيسي عبدو، وإبراهيم السمان» وعدد من نجوم الوطن العربي.

 

وأضافت «نهي»: «سعادتي كانت بكواليس العمل كبيرة، فلقد تعلمت منهم الكثير، خاصة الفنان بيومي فؤاد الذي شجعني كثيرًا، وكان يساعدني طوال الوقت حتى أظهر في كل مشهد بالشكل المطلوب، خاصة وأن هذا هو العمل الأول بالنسبة لي على شاشة التليفزيون، وأعطاني الكثير من النصائح بشكل كوميدي وظريف كعادته».

وأوضحت أن العمل ينتمي لنوع الأعمال الكوميدية، ويعتمد على فكرة المشاكل التي تحدث بين الجيران داخل مبنى واحد، مثل الجارة الجميلة التي يعجب بها كل رجال العمارة، من بينهم بيومي فؤاد، والممثل اللبناني وسام صباغ.

 

مسلسل «الجار للجار»، ينتمي لنوعية مسلسلات «السيت كوم»، من بطولة «بيومي فؤاد، شيماء سيف، جيسي عبدو، ومرام علي» وغيرهم من نجوم الوطن العربي، من إنتاج شركتَي ميديا ريفوليوشن 7 للمنتج مفيد الرفاعي وجولد تاتش، مع المخرج محمد عبدالعزيز، ومن تأليف أسامة حسام الدين، ويروي قصة مجموعة من العائلات التي تعيش في نفس المبنى، كل عائلة لها قصتها وأفكارها وعاداتها، تلتقي هذه الثقافات المختلفة نسبة للجنسيات المختلفة في نفس المبنى، وتبدأ من هنا حكاياتنا في قالب كوميدي ممتع.

 

الجدير بالذكر أن نهى عبد الوهاب قدمت عدة أدوار مسرحية على خشبة مسرح الجامعة، قبل أن تبدأ مشوارها الفني من خلال مسلسل «الجار للجار» وفيلم «كاستينج يوسف شاهين».

 


الاكثر قراءة