الإثنين 13 مايو 2024

ننشر بيان الأوليمبي بشأن تحرير محضر ضد رئيس النادي السابق

2-7-2017 | 17:41

أصدر مجلس إدارة النادي الأوليمبي السكندري، برئاسة المهندس طارق السيد، اليوم الأحد، بيانًا توضيحيًا، بشأن تحرير محضر ضد أحمد عفيفي، رئيس النادي السابق. 

وجاء نص البيان كالتالي:

"قام أحمد عفيفي، عضو النادي، وبصحبته أفراد أخرين تبين أنهم غير أعضاء متواجدين بالصالة المغطاة وعدد من منشأت النادي، والقيام بالتجول والتقاط الصور ورفع المقاسات، دون الحصول علي إذن مسبق من مدير النادي، الأمر الذي يعد مخالفا للوائح والقوانين، خاصة وانها لم تكن الواقعة الاول لمثل هذه الاعمال، في وجود بهاء بكر عضو المجلس، والذي قام بمعاونة الأفراد المصاحبين لرئيس النادي السابق، بالقوة في التقاط الصور لعدد من منشأت النادي وحمام السباحة، في حضور رئيس النادي والمدير التنفيذي ومحاولة أقتحام مطبخ النادي، قبل أن يمنعه المستأجر من الدخول ضاربًا بالقوانين ولوائح النادي عرض الحائط".

"واقتحم أحمد عفيفي "رئيس النادي الإسبق" غرفة الحسابات في وقتًا سابق ومعه أفراد غير أعضاء أيضا وبعد مواعيد العمل الرسمية ودخول المكاتب الخاصة بالموظفين قبل أن يفوجئ بوجود المدير المالي، والقيام بأصدار التعليمات للشخص المرافق بعمل تعديلات في المبني الإداري، ولم يلتفت إلى تنبية المدير المالي في ذلك الوقت".

"وعلى ضوء ذلك قام طارق السيد، رئيس مجلس إدارة النادي، بالاتصال بالسيد معاون مباحث قسم باب شرقي، وإحضار قوة لإثبات الواقعة وقد أثبتت بالمحضر رقم 5748/2017، إداري باب شرقي، وقيام القوة باصطحاب الأفراد المذكورين إلى قسم الشرطة".

"ويؤكد مجلس إدارة النادي على إنه سيظل حاميا لمصالح وحقوق أعضاء النادي الكرام ومنشأته، وعدم السماح لأي فرض بتجاوز القوانين المنصوص عليها. وسيتخذ كافة الإجراءات التي تخولها له اللوائح والقوانين لفرض الانضباط والنظام داخل أروقة النادي الأوليمبي العريق، ويؤكد طارق السيد، أنه لن يقف صامتًا أمام من يسعى لتدمير استقرار النادي وسيتصدى للمتجاوزين بكل حزم".

    Dr.Radwa
    Egypt Air