الإثنين 13 مايو 2024

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا الترم الأول

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنيا الترم الأول

تحقيقات15-2-2022 | 13:02

إسراء خالد

تزايدت معدلات البحث، عن رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنيا الترم الأول، خاصًة بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في عدد كبير من المحافظات، بعد انتهاء الامتحانات في 3 فبراير الجاري.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس

يستطيع طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا، الحصول على نتيجة الفصل الدراسي الأول، بمجرد اعتمادها من قبل المحافظ وظهورها بشكل رسمي، ومن المرتقب اعتمادها خلال ساعات، وبحد أقصى قبل نهاية الأسبوع الجاري.

وتنشر بوابة «دار الهلال» في السطور التالية، خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا؛ للحصول عليها بمجرد اعتمادها.

أقرأ أيضًا:

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بني سويف.. برقم الجلوس فقط

استمارة الثانوية العامة.. الرابط والمستندات المطلوبة للتسجيل

 

رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنيا الترم الأول

يمكن الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنيا من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع الدعم الفني للميكنة الإدارية بالمنيا من خلال الرابط.
  • اختار « اعرف نتيجة ابنك».
  • أدخل رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • اضغط على «عرض النتيجة».
  • يظهر لك بيان كامل بالدرجات.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي

يشار إلى أن امتحانات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنيا، عقدت خلال الفترة من الأربعاء 26 يناير الماضي وحتى الخميس 3 فبراير الجاري، واختتمت باختبار مادة العلوم، وأدى عدد 112 ألف و591 طالب وطالبة امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2022 محافظة المنيا، داخل 528 لجنة بالإدارات التعليمية التسع على مستوى المحافظة .

وعلى الفور بعد انتهاء الاختبارات، عملت الكنترولات على تصحيح كراسات إجابات الطلاب في جميع المواد، وسط إجراءات احترازية للوقاية من كورونا، وتوجيهات من مديرية التربية والتعليم بتحري الدقة في التصحيح والمراجعة الدائمة، وينتظر خلال ساعات وبحد أقصى قبل نهاية الأسبوع الجاري، اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالمنيا وظهورها بشكل رسمي.

وتستعد مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني، لاستئناف الدراسة بالفصل الدراسى الثانى، بعد انتهاء إجازة نصف العام الدراسي الجاري ٢٠٢١/ ٢٠٢٢، 17 فبراير الجاري، واستئناف الدراسة السبت 19 من الشهر ذاته.

Dr.Radwa
Egypt Air