الإثنين 10 يونيو 2024

وزير الرياضة يتفقد مشروع تطوير النادي المصري القاهري

أشرف صبحي

ملاعب الهلال15-2-2022 | 15:50

لطفي السقعان

قام أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،اليوم الثلاثاء، بتفقد النادي المصري القاهري المقرر تطويره بشكل كامل خلال الفترة المقبلة، برفقة مجموعة من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وسيد حزين مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة.

والتقى الوزير مع مجموعة كبيرة من الشباب والفتيات من الفرق الكشفية وأعضاء النادي وبرلمان الشباب والطلائع وأعضاء مبادرة "شباب يدير شباب"، خلال مشاركتهم في فعاليات المؤتمر الحواري المُنعقد بالنادي تحت عنوان دور وزارة الشباب والرياضة في تنمية الوعي الوطني لدى شباب مصر.

لفت وزير الشباب والرياضة الى الدعم الكبير للقيادة السياسية للرئيس عبد الفتاح السيسي لقطاعي الشباب والرياضة، مقدماً التهنئة لأعضاء النادي المصري القاهري على الثوب الجديد للنادي وإنشاءاته المتميزة التي سيضمها.

تطرق الوزير إلى توجيهات السيد الرئيس حول تطوير منطقة مصر القديمة بالقاهرة التي ستشهد طفرة كبيرة جداً على غرار كل الأماكن التي تلحقها يد التطوير والتنمية على مستوى الجمهورية، مقدماً الشكر إلى رئيس الوزراء على الدعم والمساندة في تخصيص المكان الجديد للنادي المصري القاهري.

توقع أشرف صبحي أن النادي المصري القاهري كمنشأة رياضية سيساهم في تقديم أبطال لمصر في مختلف الألعاب الرياضية، ويقدم خدمات مجتمعية كاملة للأعضاء والأسر عقب الانتهاء من تطويره وإنشائه بشكل كامل.

فيما تطرق مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة إلى قرار تطوير منطقة الفسطاط بالمظهر الحضاري اللائق، وتكليف الصندوق الحضري بإنشاء نادى المصري القاهري بديلاً عن النادي القديم بعد تسليم الأرض المخصصة له في إطار التطوير الشامل للمنطقة، وأنه خلال مدة ستة أشهر سيتم الانتهاء من كافة أعمال التطوير والإنشاء بالنادي، مقدماً الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة على دعمه المتواصل بشأن تطوير المنشآت الشبابية والرياضية.

من جانبه، قدم تيسير مطر عضو مجلس الشيوخ ورئيس النادي المصري القاهري التحية والتقدير لوزير الشباب والرياضة على جهوده المبذولة في قطاعي الشباب والرياضة، مشيراً أن تطوير النادي المصري القاهري يأتي ضمن التطوير والتنمية الشاملة التي تشهدها الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي.

عرض رئيس النادي التصور الهندسي للإنشاءات التي سيتضمنها النادي من ملاعب كرة قدم وملاعب متعددة الأغراض، وحمامات سباحة، وصالات للألعاب الرياضية، ومناطق مخصصة للأسر وللأطفال.

الاكثر قراءة