الخميس 9 مايو 2024

عاصي الحلاني عن حفل أربيل فى الفلانتين: «ليلة مليئة بالحب» (فيديو)

عاصي الحلاني

فن15-2-2022 | 20:27

همت مصطفى

أحيا المطرب اللبناني عاصي الحلاني، أمس، حفلًا جديدًا في أربيل بالعراق، بمناسبة عيد الحب.

وشارك عاصي الحلاني، اليوم، مقطع فيديو عبر«إنستجرام» من حفلة أمس، وكتب معلقًا :«عيد الحب وليلة مليئة بالحب مع أهلنا باأربيل في العراق الحبيب».

 وأعرب عاصي الحلاني عن سعادته الكبيرة بالحفل وبالجمهور الكبير، وحماسه،  وتفاعله، مع أغانيه بالحفل، وكتب: «ألف شكر،على محبتكم الكبيرة، واستقبالكم، عاصي الحلاني، ay،valantinesdأربيل العراق 🇮🇶».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Assi El Hallani (@assielhallaniofficial)

وطرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، منذ أيام، عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وموقع «يوتيوب»، أغنية جديدة باسم «عين القلب»، والتي تجمع الفنان عاصي الحلاني والفنانة ديانا حداد.

 ونشر «الحلاني» عبر «فيس بوك»  في الأسابيع الأخيرة مروجًا لأغنيته الجديدة، وكتب: «اسمعوا الآن جديدي مع الفنانة ديانا حداد أغنية «عين القلب» على قناة روتانا يوتيوب .يارب تنال إعجابكم».

ومن جانب آخر أحيا الفنان عاصي الحلاني، خلال الأسبوع الثاني من شهر يناير الحالي، حفلًا غنائيًا في السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، وكان الحفل ليلة لبنانية خالصة، وأقيم على مسرح أبو بكر سالم، وشارك فيه أيضًا مروان خوري وملحم زين ، ونشر عاصي الحلاني  العديد من صور الحفل بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وفيديوهات قصيرة من الحفل.

Egypt Air