الأحد 26 مايو 2024

هاني عادل: «البحث عن علا» عمل مميز ويحمل رسالة مهمة

هاني عادل

فن15-2-2022 | 20:43

حسام يونس

أكد الفنان هاني عادل أن مسلسل "البحث عن علا"، المعروض على إحدى المنصات الإلكترونية، عمل مميز ويحمل رسالة مهمة أن الطلاق ليس نهاية الحياة.

وقال عادل ، في تصريح صحفي اليوم، إنه لا يقبل أي عمل فني طالما أنه غير مقتنع به، ولكنه انحذب لمسلسل "البحث عن علا" لأنه يطرح قضايا مهمة مثل الطلاق.

وأضاف أن المسلسل عمل حقيقي ويناقش قضية الطلاق بصورة غير تقليدية في الأعمال التمثيلية ويحمل رسالة أن الطلاق ليس نهاية الحياة، مشيرا إلى أن المسلسل يعطي فكرة أنه أحياناً نسعى وراء حلم وقد لا يكون أفضل شيء لنا، فـ"علا" كانت تسعى طيلة الوقت وراء الزواج ولكن النتيجة كانت مختلفة.

وأكد أن ما يراه الجمهور في حلقات المسلسل من عفوية، مكتوبة ومتفق عليها، مشيرا إلى تحمسه للمسلسل بسبب كل المشاركين فيه، وصدق الدور لأن أي إنسان يتغير بعد مرور سنوات وهذا ما يحدث مع هشام الذي يتعامل شكل جيد مع "علا" ويهتم بأولاده.

وبدأ عرض مسلسل "البحث عن علا" يوم 3 فبراير الجاري، وتعود فيه الفنانة هند صبري بعد غياب أكثر من 10 سنوات لأداء شخصية علا عبد الصبور والتي سبق أن قدمتها في مسلسل "عايزة أتجوز"، ولكن بعد أن كبرت وأصبح عمرها 40 عاما وصدمتها بعد إخبار زوجها الذي يلعبه هاني عادل أنه يريد الطلاق.

ويناقش المسلسل المكوّن من 6 حلقات، في إطار درامي كوميدي مواضيع مهمة ومتنوعة؛ مثل علاقات الآباء والأبناء، والصداقات، والفرص الثانية ورحلة البحث عن الذات.

ويشارك في بطولة المسلسل سوسن بدر، وهاني عادل، ومحمود الليثي، ولطيفة فهمي، وداليا شوقي، وياسمينا العبد، وأيسل رمزي، وعمر شريف، وكذلك قائمة من ضيوف الشرف.

والمسلسل مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبدالعال، وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبدالعال، ومن إخراج هادي الباجوري.