السبت 25 مايو 2024

سائق ينجو بأعجوبة بعد أن «فرم» قطار دراجته النارية ..(فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 15-2-2022 | 21:54

ميادة عبد الناصر

نجا سائق دراجة نارية  من الموت بأعدوبة بعد أن كان على بعد بوصات قليلة منه  حيث اصطدم قطار سريع بدراجته النارية التى تحولت  إلى قطع صغيرة على تقاطع سكة ​​حديد مومباي

وقد عانى راكب دراجة نارية من مصيبة مرعبة مع الموت عندما انطلق قطار فائق السرعة عبر معبر سكة حديد في الهند أثناء محاولته العبور وقد أظهرت لقطات كاميرات المراقبة التي تم تصويرها في مومباي  سائق الدراجة النارية وهو يكتشف القطار السريع في اللحظة الأخير ويتمكن من القفز من الدراجة قبل لحظات من تدميرها بواسطة القاطرة.

بينما كان يتدحرج بعيدًا عن الطريق ، تم القضاء على الدراجة النارية تمامًا بواسطة القطار السريع وكان قد توقف العديد من المشاة وراكبي الدراجات النارية عند المعبر ، لكن سائق الدراجة النارية اعتقد على ما يبدو أنه كان لديه ما يكفي من الوقت للعبور قبل وصول القطار.

ومع ذلك ، عندما بدأ في عبور كاميرا المراقبة ، أظهر ضوء فرامل دراجته النارية قادمًا ، قبل أن ينظر الرجل إلى اليسار.

توقف وقفز من الدراجة بينما انطلق القطار بسرعة ثم اصطدم القطار بمقدمة الدراجة ، مما أدى إلى دوران البقايا ولكن لا يبدو أنها تبطئ وبعد أن تجنب الرجل أن يصطدم بالقطار ، عاد إلى قدميه وعاد عبر القضبان الفارغة ، بعيدًا عن القطار السريع.

قال أحد المشاهدين إن سائق الدراجة النارية "يجب أن يكون في عجلة من أمره لمقابلة الله واقترح آخرون أن المعبر السوي كان يجب أن يحميه أحد الحراس.

الاكثر قراءة