الثلاثاء 14 مايو 2024

نقيب الأشراف يلتقي وزير الأوقاف الفلسطيني وقاضي قضاة فلسطين

نقيب الأشراف

دين ودنيا15-2-2022 | 21:52

دار الهلال

قال نقيب الأشراف، السيد محمود الشريف، إن الدولة المصرية بكافة أطيافها تؤيد القيادة السياسية برئاسة عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، في كل القرارات التي يتخذها للحفاظ على الأمن القومي والعربي .. مشيرًا إلى الاهتمام البالغ بالقضية الفلسطينية ودعم الشعب الفلسطيني.

جاء ذلك خلال استقبال نقيب الأشراف، اليوم الثلاثاء، مستشار الرئيس الفلسطيني للشئون الدينية، قاضي قضاة فلسطين الدكتور محمود الهباش، ووزير الأوقاف الفلسطيني الدكتور حاتم محمد حلمي.

وأكد الشريف أن المبادرة المصرية التي أطلقها الرئيس السيسي لإعادة إعمار غزة، تؤكد وقوف الدولة المصرية مع الشعب الفلسطيني الشقيق، مشددًا على أن أبناء الأمتين العربية والإسلامية مع عودة الحق الفلسطيني والقدس الشريف لأهله وأصحابه، مؤكدا أن وحدة الصف والكلمة الفلسطينية تؤدي إلى تغيير المواقف الدولية لصالح القضية الفلسطينية.

وقدم نقيب السادة الأشراف، التهنئة للدكتور حاتم محمد حلمي بمناسبة توليه منصب وزير الأوقاف الفلسطيني، متمنيًا له كل التوفيق والسداد في مهمته الجديدة.

بدوره، ثمّن الدكتور محمود الهباش، جهود الدولة المصرية والشعب المصري بقيادة الرئيس السيسي، في دعم القضية الفلسطينية، مؤكدا أن القيادة المصرية لم تتخلى يوما عن القضية الفلسطينية ، كما نقل تحيات الشعب الفلسطيني وعلى رأسهم الرئيس محمود عباس أبو مازن إلى نقيب الأشراف.

وقال الشيخ حاتم محمد حلمي، إن لقاء نقيب الأشراف كان طيبا ومثمرا وبنّاءً، وتم استعراض خلاله جهود النقابة في خدمة أبناء الأشراف بجميع أنحاء العالم، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق على تكرار هذه اللقاءات الطيبة خلال الفترة المقبلة.

وفي نهاية اللقاء، أهدى السيد محمود الشريف، درع نقابة الأشراف، لمستشار الرئيس الفلسطيني، وأيضا وزير الأوقاف الفلسطيني.

Dr.Radwa
Egypt Air