الأربعاء 15 مايو 2024

عمر كمال يتحدى وقفه عن الغناء ويطرح «البنات» مع كوكسال بابا (فيديو)

عمر كمال والبلوجر التركي كوكسال بابا

فن16-2-2022 | 20:04

حسام يونس

طرح مطرب المهرجانات عمر كمال، فيديو كليب أغنية «البنات»، بالتعاون مع البلوجر التركي كوكسال بابا، عبر قناته الرسمية على موقع «يوتيوب».

وفي منشور عبر فيسبوك، قتا عمر كمال إن "البنات" من كلمات عمرو قطب وألحان عمر كمال وتوزيع أبو عبير.

وتقول كلمات الأغنية: "دلع تاخد.. دلع قصاد فلوسك.. دلع عشان.. كل البنات تبوسك.. مفيش دلع.. يدوك علي بوذك.. دلع لو حتي ياسيدي بس بالكلام.. قلب البنات... مش محتاج وساطه.. دول كائنات.. أبسط من البساطة.. أبسط حاجات.. تبسطهم لو شوكلاتة.. أهم حاجه يحسوا منك باهتمام..Money money money money ..Money money  money.. إديهم money money.. تاخد honey honey".

وقف عمر كمال عن الغناء

كانت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، أصدرت بيانًا رسميًا، بإيقاف مطرب المهرجانات عمر كمال عن الغناء في مصر، أمس الثلاثاء.

وجاء في قرار الإيقاف: «قررت نقابة المهن الموسيقية إيقاف تصريح المطرب عمر كمال، واستدعاؤه للتحقيق؛ نظرًا لما بدر منه على وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك».

وبدأت الأزمة بظهور عمر كمال في بث مباشر يهاجم النقابة والفنان هاني شاكر، بشكل غير لائق حيث كان تحت تأثير الكحول، كما قال بعض الدلالات غير الأخلاقية في الفيديو، وسيخضع عمر كمال للتحقيق بعد عودته من الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يقوم بإحياء العديد من الحفلات الغنائية التي تستمر حتى مارس المقبل.

Dr.Radwa
Egypt Air