الأربعاء 29 مايو 2024

«مهووس الذهب» فيتنامي يرتدى كم هائل من المجوهرات ويقود سيارة ذهبية

الرجل الفيتنامى

الهلال لايت 17-2-2022 | 10:39

ميادة عبد الناصر

حقق رجل فيتنامي يبلغ من العمر 39 عامًا شهرة واسعة بسبب هوسه بالذهب، حيث كان يرتدي كمية كبيرة من المجوهرات حول رقبته ويديه، ويقود سيارات ودراجات نارية مطلية بالذهب، وذلك لاقتناعه أن الذهب يجلب الحظ السعيد.

  وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، يحظى تران دوك لوي، رجل أعمال من مقاطعة آن جيانغ الفيتنامية، باهتمام كبير في بلده الأصلي بسبب افتتانه بأكثر المعادن الثمينة شهرة في العالم فعلى مدى السنوات الثلاث الماضية، كان تران، الذي يكسب رزقه من بيع سحالي أمريكا الجنوبية كحيوانات أليفة فاخرة، يحيط نفسه بالذهب، كوسيلة لتعزيز حظه حيث إنه يعتقد أن الذهب يجذب الحظ السعيد في مجال الأعمال، لذا فهو يحرص على ارتداء أكبر قدر ممكن منه كلما خرج.

  في البداية كنت أرتدي فقط بضع قطع من المجوهرات، ثم أضفت المزيد وبدأت أشعر بالوزن، لكنني اعتدت على ذلك فأحاول إيجاد توازن، حيث يمكن أن تنكسر الملحقات الذهبية الصغيرة بسهولة ، في حين أن الملحقات السميكة ثقيلة جدًا بحيث لا يمكن ارتداؤها لفترات طويلة من الوقت.

  بصرف النظر عن المجوهرات الفخمة التي يمكن رؤيته يرتديها في مقاطع الفيديو الشهيرة الخاصة به على تيك توك يمتلك  أيضًا سيارة لكزس ذهبية قابلة للتحويل بالإضافة إلى دراجتين ناريتين ذهبيتين ويدعي أنها كلها مطلية بالذهب.

  وكشف تران دوك لوي أنه يرتدي ما يقرب من 2 كيلوجرام من المجوهرات الذهبية عند خروجه، بما في ذلك عقد وزنه 250 جرامًا على شكل تنين، و10 خواتم ذهبية ضخمة، وسوار سميك، وساعة كبيرة مطلية بالذهب.

  على الرغم من أن بعض الأشخاص انتقدوا تران دوك لوي لإظهاره ثروته وتقديم مثال سيئ للشباب، إلا أن مقاطع الفيديو الخاصة به على تيك توك جعلت منه نجمًا على وسائل التواصل الاجتماعي فبعض مقاطعه لها ملايين المشاهدات، وعلق الكثيرون بأنهم يرغبون في أن تكون مثل تران، محاطة بالذهب.