الأربعاء 22 مايو 2024

برقم الجلوس.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية

نتيجة الشهادة الإعدادية

تحقيقات17-2-2022 | 12:59

أماني محمد

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية لطلاب محافظة القليوبية، بعد اعتمادها صباح اليوم من قبل المحافظ عبد الحميد الهجان.

ويمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الآن من خلال رابط نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة القليوبية للفصل الأول من العام الدراسي 2021 – 2022.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية

ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة الفضل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية لمحافظة القليوبية 2021 – 2022، عن طريق هذا الرابط عن طريق رقم الجلوس فقط

واعتمد محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان اليوم الخميس نتيجة الفصل الدراسي الأول لامتحان الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 75.78%.

وقدم المحافظ، في بيان اليوم، تهانيه القلبية للطلاب الأوائل وكافة الطلاب الناجحين، داعيا الطلبة والطالبات على مواصلة التفوق والنجاح.

ووجه مسئولي التربية والتعليم بضرورة بذل المزيد من الجهد للارتقاء بالمنظومة التعليمية، وتخريج أجيال واعدة تساهم في بناء مصر المستقبل، معربًا عن شكره لكافة العاملين بالتربية والتعليم على مجهوداتهم.

ووجه المحافظ مدير مديرية التربية والتعليم، بسرعة تجهيز مجموعات عمل بكل إدارة تعليمية وفقاً للتوزيع الجغرافي للطلاب، لتلقي التظلمات، تيسيراً على أولياء أمور الطلاب، اعتبارا من يوم الثلاثاء 22 فبراير الجاري ولمدة أسبوعين.

من جانبه، أكد الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أن عدد المتقدمين للامتحان بلغ 115 ألفا و 352 طالبا وطالبة، فيما بلغ عدد الحاضرين 113 ألفا و 489 طالبا وطالبة ، وبلغ عدد الناجحين 85 ألفا و998 طالبا وطالبة.

الاكثر قراءة