الخميس 23 مايو 2024

المخرجة هالة خليل تدعم عروس الإسماعيلية :«اتنكدت واتغميت»

هالة خليل

فن18-2-2022 | 13:47

همت مصطفى

أعلنت المخرجة هالة خليل، دعم عروس الإسماعلية، بعد الحادث الذي تعرضت له أمس، كما أشادت بالصحفية التي ساندت العروس من خلال عملها.

ونشرت هالة خليل فيديو للحادث، عبر «فيسبوك»، وموقف الصحفية، مع العروس، وما تعرضت له من أذى نفسي وبدني وكتبت «خليل»: «الحمد لله، بعد ما شفت فيديو عروسة الإسماعيلية واتنكدت واتغميت، شفت بعده لايف الصحفية أميرة عبد الحكيم اللي صورت الواقعة، وراحت مع العروسة قسم البوليس»

وأعربت «خليل» عن سعادتها :« وبقول الحمد لله لأنها خرجتني من حزني على اللي بيحصل للمرأة في مجتمعنا، وورتني نموذج للمرأة جميل وإيجابي، وقوي خلاني أقول (لسه فيه أمل شكرا يا أميرة وكل التحية والتقدير،.. ست بمليون ست».

حادث عروس الإسماعليلة

وكانت قد تعرضت عروس في محافظة الإسماعيلية للضرب المبرح وبطريقة وحشية من عريسها، قبل لحظات من زفافها وأثناء الزفة، مساء اليوم الخميس،وانقلب الفرح لمشاجرة بين العروسين

وأقدم العريس على ضرب عروسة وسط الأهل والمعازيم، وأمام الجميع في وسط مدينة الإسماعيلية بالسلطان حسين، عقب خروجها من إحدى صالونات التجميل بالمنطقة. 

وشاهد أهالي المنطقة الواقعة الغريبة، وقيام العريس بضرب العروسة وهي بفستان الزفاف، ويقوم بتوجيه عدة ركلات لها وشدها من شعرها وحملها بالقوة ودفعها داخل سيارة الزفة، في محاولات من شقيقاتها الاستغاثة بالمارة لإنقاذ العروسة.

وقام أحد المارة بطلب شرطة النجدة، بعد أن فشلت كافة المحاولات لإنقاذ العروسة ومحاولة العريس الفرار بها، لكن عدد من المواطنين بالشارع تصدوا له، وطلبوا الشرطة التي قامت باصطحابه إلى قسم الشرطة أول الإسماعيلية.

وداخل قسم الشرطة، رفضت العروس تدخل البعض لمحاولة الصلح، وأكدت أنها لا تريد الذهاب معه لمنزل الزوجية، وطلبت أفراد من أسرتها للحضور إلى قسم الشرطة.