السبت 11 مايو 2024

رئيس جامعة كفرالشيخ يشدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية

رئيس جامعة كفرالشيخ

محافظات18-2-2022 | 13:38

دار الهلال

أكد رئيس جامعة كفرالشيخ الدكتور عبد الرازق دسوقي، الانتهاء من استعدادات الجامعة لاستقبال الفصل الدراسي الثاني من إعداد الخطط الدراسية، وتوزيع المقررات، وخطة الانتدابات للكليات، وتجهيز مستلزمات المعامل الدراسية.

وأوضح الدكتور دسوقي - في بيان للجامعة اليوم /الجمعة/ - أنه تم تجهيز القاعات والمدرجات والمعامل، كما تم تجهيز العيادات الخارجية بأحدث الأجهزة الطبية، وذلك تيسيرا على الطلاب، مشددا على تطبيق الإجراءات الاحترازية، موجها بتقديم الجداول الدراسية على أن يبدأ اليوم الدراسي من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة السادسة مساءً؛ لزيادة كفاءة المدرجات المركزية وتعظيم الاستفادة منها .

وأكد رئيس الجامعة، وعي وثقافة طلاب الجامعة،بعدم الانسياق خلف دعاوي المشككين والشائعات الهدامة، وانطلاق وتقدم ونهضة الوطن على مختلف الأصعدة، موجها التحية إلى القيادة السياسية الرشيدة، مشددا على حرصها على تطوير منظومة التعليم والاختبارات لرفع مستوى خريجيها لتواكب خريجي الجامعات العالمية.

ومن جانبه، قال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور محمد عبد العال، إن الجامعة أنهت كافة الاستعدادات والتجهيزات في المدن الجامعية لاستقبال طلاب الجامعة من مختلف الفرق وجميع الكليات بالجامعة، لافتا إلى أنه تم تجهيز وصيانة الغرف السكنية من صيانة النجارة وتوصيل الكهرباء المياه، مشيرا إلى أنه تم تزويد المدينة الجامعية بعدة مطاعم لخدمة طلاب المدينة الجامعية.

وأشار إلى أنه في إطار الاستعدادات والتجهيزات بالمدن الجامعية، تم تجهيز الاحتياجات المختلفة للمدن الجامعية من جميع الأدوات والمعدات اللازمة لتقديم أفضل الخدمات في مجال الإقامة والتغذية بالصورة التي تليق بالجامعة.

Dr.Radwa
Egypt Air