الخميس 2 مايو 2024

براد بيت يقاضي أنجلينا جولي بسبب بيع حصتها في مصنع نبيذ

براد بيت وانجلينا جولى

الهلال لايت 18-2-2022 | 16:46

ميادة عبد الناصر

في خبر صادم لعشاق النجمين، رفع براد بيت قضية على زوجته السابقة أنجلينا جولي؛ لبيعها حصتها من عقار مشترك ومصنع نبيذ لرجل أعمال روسي.

وبحسب موقع «ديلي ميل» البريطاني، رفع الممثل البالغ من العمر 58 عامًا، دعوى قضائية ضد الممثلة ذات 46 عامًا، بعد أن تخلت عن نصيبها في مصنع النبيذ الفرنسي شاتو ميرافال كورينس، فرنسا، إلى الأوليغارشي الروسي يوري شيفلر.

 قال براد في وثائق المحكمة، إنه وجولي اشتريا في البداية مصنع النبيذ في عام 2008 مقابل 28.4 مليون دولار، وفي ذلك الوقت خصصت حوالي 40 في المائة من التمويل (حوالي 11.36 مليون دولار).

ويريد براد الآن أن يأمر القاضي أنجلينا بإلغاء الصفقة، مع تقديمه وثائق المحكمة التي تزعم أنها أكملت عملية البيع -دون علمه-، وقد أخبر المحكمة أنه اتفق مع جولي على أنهما لن يبيعا نصيبهم في مصنع النبيذ دون موافقة الطرف الآخر.

وأضاف إنه بذل المزيد من العمل والتمويل في مصنع النبيذ لجعله مربحًا، وبحلول عام 2013 لم تكن جهوده تضاهي جهودها في أي من الجبهتين.

في مستندات المحكمة المرفوعة في المحكمة العليا في لوس أنجلوس، والتي تم الحصول عليها من خلال عمود الصفحة السادسة في نيويورك بوست، تنص على ما يلي: «أكملت جولي البيع المزعوم دون علم بيت، وحرمت بيت من حق الموافقة الذي كانت تدين به له، وحق الرفض الأول لعملها كيان مدين له».

الزوجان السابقان في هوليوود، اللذان تزوجا في عام 2014 وانفصلا في عام 2016، كانا متورطين في النظام القانوني وسط معارك بشأن قضايا متعددة على مدى السنوات الخمس الماضية، وفي مايو الماضي، مُنح براد حضانة مشتركة لأطفالهما القاصرين «باكس» 17 عامًا، «زهرة» 16، «شيلو» 15 عامًا، و«فيفيان ونوكس» 13 عامًا.

Dr.Randa
Dr.Radwa